النشرة الفنية| مفيد فوزي يكشف حقيقة وفاة "السندريلا" وإلغاء حفل جديد لـ"حمو بيكا" في بورتو كايرو

12:02 ص الإثنين 12 نوفمبر 2018

النشرة الفنية

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، الأحد، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة، بالفيشاوي، ماجدة الرومي، مريم نعوم، رانيا محمود ياسين، حمو بيكا، كواليس فيلم الممر، وغيرها.. وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

حوار- رانيا محمود ياسين: أكره الكذب.. ألجأ لوالدي في هذه الحالة

حوار- رانيا محمود ياسين: أكره الكذب.. ألجأ لوالدي في هذه الحالة

قدمت الفنانة رانيا محمود ياسين،عدد من الأعمال الفنية خلال مشوارها الفني، وقد انقطعت فترةً عن التمثيل لتعود مرة أخرى، لافتةً إليها أنظار الجمهور مجددًا ببطولة قصة "لحظة من فضلك" التي عرضت ضمن قصص مسلسل "نصيبي وقسمتك".

إليكم التفاصيل:

"ع الحلوة والمرة".. قصة أغنية جعلت "مكوجي" أبرز شعراء جيله

"نسيت خلاص عهدنا ونسيت ليالينا.. ونسيت كمان ودنا ونسيت أمانينا"، كلمات كتبها "مكوجي" يعاتب فيها محبوبته التي تعمل خادمة لدى الشاعر الكبير مأمون الشناوي، ولم يعلم وقتها أن هذه الكلمات ستصبح من كلاسيكيات الغناء العربي.

إليكم التفاصيل:

خاص| تفاصيل اخر استعدادات ماجدة الرومي لحفل ختام مهرجان الموسيقي العربية

تستعد المطربة اللبنانية ماجدة الرومي لإحياء حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، بعد سنوات من الغياب، وعلم "مصراوي" أنها أجرت العديد من التعديلات على برنامج الحفل، الذي ستحييه غدًا الاثنين 12 نوفمبر، بعد البروفات الخمس التي قامت بها بمشاركة أوركسترا الإتحاد الفلهارموني، بقيادة المايسترو نادر عباسي، والتي بدأتها عصر الثلاثاء الماضي.

إليكم التفاصيل:

بالصور- نجوم الفن يسافرون فرنسا لحضور افتتاح "رحلة في عوالم يوسف شاهين"

حرص عدد من نجوم الفن، على السفر إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، استعدادًا لحضور المعرض الذي يقيمه السينماتيك الفرنسي، ضمن احتفالية تحمل عنوان "رحلة في عوالم يوسف شاهين"؛ لتكريم اسم المخرج العالمي الراحل.

إليكم التفاصيل:

بالصور- أمير كرارة ووليد منصور وعمرو عبد الجليل يحتفلون بانطلاق تصوير "كازابلانكا"

احتفل فريق عمل فيلم "كازابلانكا"، مساء أمس السبت، ببدء تصوير أولى مشاهده في مدينة الإنتاج الإعلامي.

إليكم التفاصيل:

مريم نعوم لـ"مصراوي": أتمني المشاركة بفيلم تاريخي مصري

قالت السيناريست مريم نعوم إنها تتمنى أن تصنع فيلمًا تاريخيًا يسرد إحدى الحقب في التاريخ المصري، مضيفةً أن صناعة السينما في مصر لا تزال تمتلك الأدوات التي تجعلها تصنع مثل هذه النوعية من الأفلام.

إليكم التفاصيل:

منع حفل جديد لحمو بيكا في بورتو كايرو

توجهت حملة من الإدارة العامة للمصنفات إلى بورتو كايرو في القاهرة بناءً على معلومات تؤكد أن مغني المهرجانات حمو بيكا سيقيم حفلاً غنائيًا غير مصرح به من النقابة وغير مرخص له من الرقابة على المصنفات.

إليكم التفاصيل:

بالصور.. نجوم "الممر" في الكواليس

نشر الفنان أحمد رزق صورة تجمعه بعدد من النجوم ضمن كواليس فيلمهم الجديد "الممر"، الذي يتم تصويره حاليًا، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

إليكم التفاصيل:

لهذا السبب نجوي كرم تؤجل حفلها بالأردن

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر، عن تأجيل حفلها الغنائي المقرر إقامته في المملكة الأردنية الهاشمية يوم 23 نوفمبر الجاري، ولم تعلن عن الموعد المحدد لإقامة الحفل.

إليكم التفاصيل:

"المهدئات سبب موتها" مفيد فوزي يكشف سبب وفاة السندريلا

قال الإعلامي مفيد فوزي، إن "السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة الراحلة سعاد حسني وفق تقديره الشخصي هو الكم الهائل من الأقراص المهدئة التي كانت تتعاطاها".

إليكم التفاصيل:

إعلان