النشرة الفنية| هكذا يقضى محمود ياسين يومه ورقص دينا وفيفي وبيان من شيرين عبدالوهاب

12:06 ص الأحد 11 نوفمبر 2018

النشرة الفنية

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، السبت، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة، بالفيشاوي، دينا وفيفي عبده، محمد رمضان، شيرين عبدالوهاب، هاني شاكر، محمود ياسين، وغيرها.. وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

في بيان جديد لها.. شيرين تكشف تفاصيل أزمة ألبوم "نساي"

جددت الفنانة شيرين عبدالوهاب ملكيتها الكاملة لأحدث ألبوماتها "نساى"، مؤكدة أن الخلاف بينها وبين "نجوم ريكوردز" يتعلق بعدم التزام الشركة بتنفيذ بنود فسخ التعاقد التي تم توقيعها في 4 يناير الماضي.. وإليكم التفاصيل:

يؤيد الجنس قبل الزواج ويري المثلية حرية شخصية.. أبرز تصريحات الفيشاوي المثيرة للجدل

يحتفل الفنان أحمد الفيشاوي اليوم بعيد ميلاده السابع والثلاثين. ومن المعروف عن الفيشاوي أنه أكثر فناني جيله موهبة، وأكثرهم أيضًا إثارة للجدل.. وإليكم التفاصيل:

حريق كاليفورنيا يلتهم موقع تصوير مسلسل "Westworld"

تعرض موقع تصوير مسلسل الخيال العلمي "Westworld" لخسائر فادحة، وذلك بعد تعرض مدينة كاليفورنيا لحريق هائل التهم الأخضر واليابس، واستدعى إخلاء كامل لمعظم سكان المدينة منها في ماليبو وكالاباساس، نظراً لتطور الأمر وخروجه عن السيطرة.. وإليكم التفاصيل:

محمد رمضان يتعاقد على فيلم "رجالة حمزة"

كشف النجم محمد رمضان عن تعاقده على فيلم جديد بعنوان "رجالة حمزة"، وهو الفيلم المُقرر عرضه في 2019.. وإليكم التفاصيل:

الزعيم عن دور "صبي العالمة" ومؤلف يصف أغنيته بـ"القذرة".. أعمال ندم عليها صناعها

الاختيار دائمًا هو المحطة الصعبة لأي فنان، فإما أن يكون اختياره موفقًا ويصبح إضافة لمشواره أو يحال نقمة عليه ومحطة ندم.. وإليكم التفاصيل:

خاص| بعد ابتعاده عن الفن.. كيف يقضي محمود ياسين يومه؟

طمأنت الفنانة رانيا محمود ياسين، الجمهور على صحة والدها الفنان الكبير محمود ياسين، وقالت إن حالته الصحية مستقرة.. وإليكم التفاصيل:

حوار- صابر الرباعي: الألبوم "برستيج" الفنان.. وسأحتفل بالعام الجديد في مصر

يستعد المطرب التونسي، صابر الرباعي، لإحياء الليلة قبل الأخيرة، من ليالي الدورة السابعة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية، وتشاركه في إحيائها الفنانة الكويتية نوال. وأجرى الساعات الماضية بمصاحبة الفرقة الموسيقية التي يقودها المايسترو هاني فرحات- بروفات على الأغاني التي سيتضمنها برنامج حفله، في دار الأوبرا المصرية.. وإليكم التفاصيل:

بالفيديو - وصلة رقص لـ"دينا" وفيفي عبده من حفل زفاف ابنة خالد عجاج

شاركت الراقصة دينا جمهورها بمقطع فيديو، من حفل زفاف "مريم"، ابنة المطرب خالد عجاج، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل:

بالصور- هاني شاكر يحتفل بـ"خطوبة" نجله "شريف"

احتفل الفنان هاني شاكر بـ"خطوبة" نجله "شريف" على نوران هاني، في حفل عائلي بمنزل العروس، ونشر الصور عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل:

بالصور- نجوم الفن يزورون مصابي حادث المنيا

زار صباح اليوم السبت، وفد وفني بصحبة رئيس المركز الكاثوليكي للسينما الأب بطرس دانيال، مصابي حادث المنيا.. وإليكم التفاصيل:

إعلان