• الزعيم" عن دور "صبي العالمة" ومؤلف يصف أغنيته بـ"القذرة"..أعمال ندم عليها صناعها

    06:24 م السبت 10 نوفمبر 2018

    كتب - بهاء حجازي:

    الاختيار دائمًا هو المحطة الصعبة لأي فنان، فإما أن يكون اختياره موفقًا ويصبح إضافة لمشواره أو يحال نقمة عليه ومحطة ندم.

    في التقرير التالي نستعرض أدوارًا ندم نجومها على خوض غمارها، حتى ولو كانت حققت قاعدة جماهيرية كبيرة.

    شيرين

    قالت الفنانة شيرين أثناء لقاء لها مع الفنانة إسعاد يونس، إنها لم تقتنع بدورها في فيلم "ميدو مشاكل" الذي قدمته في أول تجربة تمثيلية لها، مشيرةً إلى أنها لا تتوقع أن يحب النجم أحمد حلمي هذا الفيلم، الذي ندمت عليه.

    شيرين تتحدث عن ميدو مشاكل

    أيمن بهجت قمر

    قال الفنان أيمن بهجت قمر، خلال لقاء مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج " 100 سؤال"، إنه ندم على كتابة أغنية "بعشق أمك" للمطربة دوللي شاهين، ووصفها بالأغنية القذرة، مشيرًا إلى أنه كتبها لأنه كان "مزنوق في فلوس".

    أغنية بعشق أمك

    محمد السبكي

    صرح المنتج محمد السبكي، أثناء لقاء مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة"، إنه ندم على فيلمين فقط طوال تاريخه هما "مهمة في فيلم قديم" بطولة فيفي عبده، ووصفه بـ "فيلم زبالة"، وفيلم "سطو مثلث" مضيفًا أنه لا يعلم لماذا أنتج مثل هذا الفيلم من الأساس.

    ياسمين عبد العزيز

    قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في حوار صحفي لمجلة "المرأة اليوم"، إنها ندمت على المشاركة في فيلم "كركر"، معتبرة إياه "أسوأ فيلم في تاريخها الفني".

    محمد صبحي

    قال الفنان محمد صبحي إنه ندم على فيلم "العبقري" الذي قدم فيه مشهد ساخن مع الفنانة هياتم.

    عزت أبو عوف

    قال الفنان عزت أبو عوف إنه ندم على فيلمي "أيظن" و"جيم أوفر"، مشيرًا إلى أن هذه النوعية من الأفلام نجحت جماهيرًا لكنه ندم على خوضها لأن دوره فيها كان سيئًا جدًا.

    عادل إمام

    في أكثر من حوار صحفي، قال الفنان عادل إمام إنه ندم على دوره في فيلم "سيد درويش"، حيث قدم دور "صبي العالمة" مع كرم مطاوع، مضيفًا أن هذا الدور "ساقطة في تاريخه".

    حورية فرغلي

    رغم أن الجمهور عرفها من خلال هذا الدور، إلا أن الفنانة حورية فرغلي قالت إنها ندمت على دورها بفيلم "كلمني شكرا"، مشيرةً إلى أن خطيبها تركها بسبب هذا الفيلم.

    أمير كرارة

    قال الفنان أمير كرارة إنه ندم على المشاركة في مسلسل "ليلى مراد" وأنه لا يفهم إلى الآن الظروف التي دفعته للمشاركة في هذ العمل "الذي لم يضف إلى مشواره الفني شيئًا".

    حسن البلام

    الفنان الخليجي حسن البلام، وخلال حواره في برنامج " حمد شو"، قال إنه ندم على تأديته شخصيات نسائية في أعماله، مشيرًا إلى أن لن يكرر مثل هذه الأعمال.

    سمير غانم

    قال الفنان سمير غانم، في حوار مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، إنه لا يحب دوره في فيلم " آه يا ليل يا زمن"، مشيرًا إلى أنه لا يحب هذا الدور نهائيًا، وكذا دوره في فيلم الميلودراما "الرجل الذي عطس".

    ريهام عبد الغفور

    الفنانة ريهام عبد الغفور صرحت في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري، إنها ندمت على بعض الأفلام التي قدمتها لأنها كانت قليلة حينها الخبرة، مشيرةً إلى أنها ندمت على فيلم "بالعربي سندريلا" لأنه لا يشببها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان