نجوم الفن والإعلام ينعون حمدي قنديل.. "صور"

11:47 ص الخميس 01 نوفمبر 2018

كتب-محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن والإعلام على نعي الإعلامي والكاتب الصحفي حمدي قنديل، الذي توفي أمس الأربعاء بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز الـ82 عاماً، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان

تيم حسن

كتب الفنان تيم حسن، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "توتير":" رحم الله الإعلامي الكبير حمدي قنديل رحمةً واسعة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

دينا فؤاد

نعت الفنانة دينا فؤاد الإعلامي الراحل حمدي قنديل عبر صفحتها الشخصية بموقع "توتير"، قائلة، "خالص التعازي في وفاة الإعلامي الكبير الأستاذ حمدي قنديل ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

أسامة الشيخ

وكتب " أسامة الشيخ" رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك: "وداعا حمدي قنديل، أستاذا وأخا وصديقا، حينما لا تباع المبادئ، ويكون الشرف والمهنية والوطنية والعطاء عنوانا لرجل واحد".

وفاء الكيلاني

وكتبت الإعلامية وفاء الكيلاني عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "وداعاً فارس الكلمة.. الأستاذ حمدي قنديل في ذمة الله".

ورحل الإعلامي الكبير عن عمر ناهز 82 عامًا، وهو زوج الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان ظهر اليوم الخميس من مسجد الرحمن الرحيم

إعلان