• بدأت بـ "برج الحوت".. هكذا تطورت علاقة الهضبة بتركي آل الشيخ

    09:54 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

    كتب - بهاء حجازي:

    رغم أن العلاقة بين المطرب عمرو دياب والشاعر تركي آل الشيخ قصيرة الأمد إلا أنها طويلة الأثر ممتدة على الصعيدين الفني والشخصي، والمواقف بينهما لا تنتهي.

    التقرير التالي يستعرض كيف بدأت العلاقة بين تركي آل والهضبة:

    برج الحوت

    أغنية "أجمل عيون" التي صدرت في ألبوم "معدي الناس" والتي تُعرف بين المصريين باسم "برج الحوت" واشتهرت بالجدل المثار حول صاحبتها، هي الأولى في مشوار التعاون بين آل الشيخ شاعرًا والهضبة مطربًا. وقد حثثت الأغنية نجاحًا كبيرًا، ووصلت مشاهداتها عبر القناة الرسمية لعمرو دياب على "يوتيوب" إلى قرابة 29 مليون مشاهدة في أقل من عام. وبعدها قررت الفنانة نوال الزغبي الغناء لبرج الحمل.

    أحلى حاجة

    في الألبوم نفسه صدرت "أحلى حاجة" التي لحنها عمرو دياب بنفسه، وحققت قرابة الـ 7 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، وهي التعاون الثاني بين عمرو دياب وتركي آل الشيخ.

    بطولة البلاي ستيشن

    وبعد تنصيبه رئيسًا شرفيًا للنادي الأهلي، قرر تركي آل الشيخ تنظيم بطولة في "البلاي ستيشن" بمصر، وذلك بجوائز مالية ضخمة. وقد حضر المسابقة من مصر عمرو دياب ومحمد هنيدي بناءً على دعوة شخصية من تركي آل الشيخ نفسه، الذي تربطه بهما صداقة قوية، حسب وصفهما.

    مرض تركي آل الشيخ

    تعرض المستشار تركي آل الشيخ لوعكة صحية ومكث على إثرها في نيويورك، حيث حرص النجم عمرو دياب على زيارته للاطمئنان عليه.

    ونشر الهضبة، عبر حسابه الخاص على "إنستجرام"، صورة تجمعه بآل الشيخ، وعلق: "في زيارة لحبيبي أبو ناصر للاطمئنان عليه"، فيما أغلق التعليقات على الصورة.

    الصداقة الحقيقية

    بين تغريداته التي لا تنتهي، نشر المستشار تركي آل الشيخ، منشورًا على "فيسبوك"، خصه لمن اعتبرهم الأصدقاء الحقيقيين. وكتب: "عمرو دياب، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، وعمرو مصطفى، مثال للأصدقاء الحقيقيين".

    الأزمة مع الأهلي

    بعد اختلافه مع مجلس إدارة النادي الأهلي زادت الخلافات بين جماهير الأهلي وتركي آل الشيخ، وفي ذروة الأزمة نشر عمرو دياب صورة للمستشار رفقة المنتج حمادة إسماعيل، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، وعلق: "فريق النجاح، وحشتونا". وأغلق التعليقات على الصورة، وهي الصورة نفسها التي نشرها الفنان محمد حماقي.

    ألبوم كل حياتي

    كان لتركي آل شيخ نصيب الأسد من أغاني ألبوم "كل حياتي" الأخير لعمرو دياب. وكتب تركي أغاني "هدد، يا ساحر، بحبك، كل حياتي، وملاك الحسن".​

    إعلان

    إعلان

    إعلان