النشرة الفنية| دياب يحتفل بزفافه ومحمد سلطان يكشف حقيقة خلافه مع بليغ حمدي

12:09 ص الإثنين 08 أكتوبر 2018

النشرة الفنية

النشرة الفنية| دياب يحتفل بزفافه ومحمد سلطان يكشف حقيقة خلافه مع بليغ حمدي

إعداد - منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، في الساعات الأربع والعشرين الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بالمطرب دياب، والموسيقار محمد سلطان، وهنا شيحة وأحمد فلوكس، وفيلم "يوم الدين"، وغيرها.

مصراوي يعرض لكم أبرز هذه الأخبار في التقرير التالي:

نجيب ساويرس يحث متابعيه على مشاهدة "يوم الدين"

حث رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس متابعيه بـ "تويتر" على مشاهدة فيلم "يوم الدين". لمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

خطبة بريانكا وزواج إيمي شومر ومواعدة داكوتا جونسون.. أبرز 10 عشاق في هوليوود

يدخل العديد من نجوم ونجمات هوليوود في عدد من العلاقات الرومانسية، منهم من يحرص على سريتها، ومنهم من يبوح بها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

هنا شيحة تثير الجدل بـ"صورة" عن علاقتها بأحمد فلوكس

نشرت الفنانة هنا شيحة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام" صورة لها مع الفنان أحمد فلوكس، بعد أقل من يومين ما تداول أنباء عن زواجهما. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

النجم المغربي "محمد مفتاح" ينضم لـ"أمير كرارة" في فيلم "كازابلانكا"

انضم النجم المغربي القدير محمد مفتاح، لفريق عمل فيلم "كازابلانكا" الذي يخوض بطولته أمير كرارة، والفنانة غادة عادل. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

بالصور- وعد البحري تبكي أثناء حفلها بساقية الصاوي

أحيت المطربة السورية وعد البحري حفلاً غنائيًا، بساقية الصاوي بالزمالك بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

بالفيديو.. محمد إمام يكشف عن مشهد أبكى ياسمين صبري بـ "ليلة هنا وسرور"

كشف الفنان محمد أمام عن مشهد صعب بفيلم "ليلة هنا وسرور" تسبب في بكاء الفنان ياسمين صبري، التي شاركته في بطولة الفيلم. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

خاص| ننشر أسباب اعتذار محمد الحلو عن شخصية بليغ حمدي بمسرحية "سيرة الحب"

قبل انطلاق عرض العمل بأيام قليلة اعتذر الفنان محمد الحلو عن المشاركة في مسرحية "سيرة الحب"، والذى كان من المفترض أن يقدم خلالها شخصية الموسيقار الراحل بليغ حمدي. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

أشرقت أحمد تشارك في احتفالية مئوية محمد فوزى

‎تشارك الطفلة أشرقت أحمد، التي تألقت في برنامج "ذا فويس كيدز"، بالحفل المقام في أوبرا الإسكندرية الخميس المقبل 11 أكتوبر، احتفالاً بمئوية الفنان محمد فوزي. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

محمد سلطان لمصراوي: منافستي بليغ حمدي كانت شريفة.. ونفسيته ساءت بعد اتهامه بالقتل

"أنا وبليغ حمدي كان بينا منافسة شريفة، وهو كان موسيقار عبقري وسابق عصره"؛ هكذا وصف الموسيقار الكبير محمد سلطان، الموسيقار بليغ حمدي، الذي يحتفل محبوه اليوم بذكرى ميلاده الـ 87. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

بالفيديو والصور .. مطرب "العوا" يحتفل بزفافه ويعلق :"أنا اتجوزت يا جماعة"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات خاصة بعقد قران الفنان الشاب دياب المعروف بمطرب "العوا" على مذيعة الراديو هاجر الإبياري ، مساء اليوم الأحد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث حرص دياب على إقامة حفل زفافه بشكل عائلي اقتصر على عدد من الأصدقاء والمقربين. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا:

إعلان