إعلان

عبير صبري دون مكياج وجميلة عوض صحبة الأميرة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:07 ص الإثنين 08 أكتوبر 2018

إعداد - محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم عبر صفحاتهم على "فيسبوك"، لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن في الساعات الأربع والعشرين الماضية:

ستفياني صليبا

نشرت الفنانة ستفياني صليبا، صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيه بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

عبير صبري

نشرت الفنانة عبير صبري صورة لها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها دون مكياج. وقد نالت الصورة إعجاب جمهورها.

هند رضا

نشرت المذيعة هند رضا صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

ميريام فارس

نشرت المطربة ميريام فارس صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، مرتدية ملابس الكاجوال. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

إنجي علي

نشرت الفنانة إنجي علي صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة الفنان أحمد صلاح حسني، والفنانة نجلاء بدر، أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية.

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر صورة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيه بإطلالة مميزة على طريقة "سيلفي". وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

جميلة عوض

نشرت الفنانة الشابة جميلة عوض صورة تجمعها بالفنانة تارا عماد، بدت فيها بالأبيض والأسود، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام". وعلقت على الصورة قائلة: "مع الأميرة".

تارا عماد

نشرت الفنانة تارا عماد صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تؤدي حركة أظهرت رشاقتها.

لاميتا فرنجيه

نشرت الفنانة لاميتا فرنجية صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة صديقتها. وقد نالت الصورة إعجاب متابعيها.

هاني شاكر

نشر الفنان هاني شاكر صورة جديدة له عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها بإطلالة كلاسيكية مرتديًا بدلة باللون الأزرق.​

فيديو قد يعجبك: