إعلان

حورية فرغلي في السويد وإطلالة مميزة لهنا شيحة.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:08 ص السبت 06 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:
حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميز خلال الـ 24 ساعة الماضية، بحساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

حورية فرغلي في مالمو من أجل طلق صناعي
نشرت الفنانة حورية فرغلي، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة له، ظهرت فيها الفنان بيومي فؤاد والفنان سيد رجب والفنان مصطفى خاطر والفنان التونسي نجيب بلحسن أثناء عرض فيلم طلق صناعي في مهرجان مالمو بالسويد.

ساموزين وصورة جديدة
نشر الفنان ساموزين عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة جديدة له وعلق عليها" لكي نقوم بعمل إيجابي، لا بد ان ننظر للأمور بإيجابية".

محمد حماقي
نشر الفنان محمد حماقي، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، صورة جديدة " أبيض وأسود" وعلق حماقي على الصورة "لا هتم بالظلام، ركز على الأبواب المفتوحة أمامك".

رولا سعد وإطلالة مميزة
نشرت الفنانة رولا سعد، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، صورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة مميزة، وعلقت رولا على الصورة "لا تسمح لأحدٍ أن يُرهبك لتصمُتَ أبدًا، لا تدع أي أحد يجعل منك ضحية، لا تقبل بتعريف أي شخص لشكل حياتك، أنت من يحدد من تكون".

نجلاء بدر
نشرت الفنانة نجلاء بدر، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، صورة جديدة لها وهي ترتدي نظارة شمسية، ويبدو أنها كانت مستيقظة من نومها وعلقت نجلاء على الصورة " صباح الخير على الجميع".

منى ممدوح وتاج الملكة
نشرت الفنانة منى ممدوح عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها وهي ترتدي التاج، وعلقت عليها" منى ممدوح ملكة جمال مصر 2012".

إنجى على تفكر في مالمو
نشرت الإعلامية إنجى على عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، صورة جديدة لها وهي تفكر في مالمو بالسويد، ويظهر خلف إنجى مبني أثري ضخم.

دياب
نشر الفنان دياب، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، صورة جديدة له ظهر فيها بلوك مختلف، حيث ظهر بشعر قصير وشارب كثيف، ويبدو أن هذا البلوك هو لوك لأجل عمل فني جديد يحضر له.

هنا شيحة وفستان ذهبي
وشاركت الفنان هنا شيحة جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام ظهرت فيها بفستان ذهبي قصير.

سيلفي إيمان الحصري
نشرت المذيعة إيمان الحصري، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي تلتقط سيلفي لنفسها بهاتفها الشخصي في أحد الأماكن السياحية.

فيديو قد يعجبك: