إعلان

عمرو سعد في الجيم وياسمين وصبري بإطلالة غريبة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:20 ص الأربعاء 31 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد -محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة:

جيني إسبر

نشرت الفنانة جيني إسبر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة فرعونية، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

عمرو سعد

نشرت الفنان عمرو سعد، صورة جديدة عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر خلال ممارسته الرياضة بالجيم، ونالت الصورة اعجاب جمهوره.

أحمد سعد

نشرت المطرب أحمد سعد، صورة جديدة عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها وهو يقوم بلعب مع الحصان علي شاطئ البحر، ونالت الصورة اعجاب جمهوره.

ماريتا الحلاني

نشرت مارتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة لها ظهرت فيها بفستان مكشوف من الظهر، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت بإطلالة مختلفة مرتدية فستانا من قصة غريبة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

محمد رمضان

نشرت الفنان محمد رمضان، صورة جديدة عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عيها قائل:" ابتسم فرزقك مقسوم وعمرك محسوم".

طارق العريان

نشر المخرج طارق العريان صورة جديدة عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر خلال ممارسته الرياضة بالجيم، ونالت الصورة اعجاب جمهوره.

أروى جودة

نشرت الفنانة أروى جودة صورة لها من أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت بإطلالة مميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

إيمي طلعت زكريا

نشرت الفنانة أيمي طلعت زكريا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، من كواليس تصوير فيلم "الموقف" التي تشارك فيه الى جانب منة فضالي.

نسرين أمين

نشرت الفنانة نسرين أمين عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة لها، مع الفنان سمير غانم، وعلقت عليها:" حبيبي يا سمورة"، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان