إعلان

كيف علقت فنانات العرب على حادث سيول الأردن؟

12:16 ص الجمعة 26 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

أعلن الأردن حالة الطوارئ، الخميس، في العاصمة عمان، بسبب السيول التي ضربت البلاد وأسفرت عن وفاة 18 شخصًا وإنقاذ 35 آخرين في منطقة البحر الميت.

وجذب الحادث الأليم انتباه العرب والعالم؛ بسبب كثرة عدد الضحايا خاصة أن أغلبهم من الأطفال، ما جعل فنانات الوطن العربي يتفاعلن مع الحادث الأردن، ونرصد لكم في هذا التقرير كيف تفاعلت فنانات العرب مع الكارثة.

كارول سماحة

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، تغريدة تعزي بها شعب الأردن حيث قالت "مؤلم جدا خبر البحر الميت في عمان، الله يصبر أهالي وعائلات الأطفال".

كارول_1

إليسا

أبدت النجمة إليسا على حسابها الشخصي بموقع تويتر، أسفها على ما حدث لضحايا سيول عمان، وكتبت في تغريدة: "من المحزن ما جري للأطفال في الأردن الذين كانوا ضحايا الطقس السيء. قلبي وصلوات مع أحبائهم".

اليسا

سيرين عبدالنور

الفنانة سيرين عبدالنور نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر تغريدة قالت فيها "الله يرحمهم ويرحم أطفال هل العالم ويصبر قلب كل ام وكل اب على هل المصيبة".

سيرين_2

ماجي بو غصن

الفنانة ماجي بو غصن نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر تغريدة، كتبت فيها: "الله يرحم أطفال الأردن الحبيب وكل القتلى بحادثة انجراف السيول بمنطقة البحر الميت بسبب رداءة الطقس.. وانشالله بيرجعوا المفقودين بخير لأهلهن وأحبابهن".

ماجي

فيديو قد يعجبك: