النشرة الفنية| أول تعليق من "رشاد" بعد أزمته مع مي حلمي و"رمضان" يتعاقد مع جمال العدل و"كتاب أخضر" يفتتح القاهرة السينمائي

12:02 ص الأربعاء 24 أكتوبر 2018

النشرة الفنية

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، الثلاثاء، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بأول تعليق من محمد رشاد، تعاقد محمد رمضان مع جمال العدل، ظافر العابدين، صلاح السعدني ، وغيرها. إليكم تفاصيل ما تم نشره:

منذر ريحانة: مشاركتي في "الممر" شرف.. ولا أريد الحديث عن "البيت الكبير"

أكد الفنان الأردني، منذر رياحنة، أنه تلقى اتصالا من الجهة المنتجة لفيلم "الممر" لكى يشارك في العمل بإحدى الشخصيات العسكرية.

إليكم التفاصيل:

محمد رمضان يتعاقد على فيلمه المقبل مع جمال العدل

كشف النجم محمد رمضان عن تعاقده على فيلمه المقبل مع المنتج جمال العدل،وذلك بعد تعاونهما مؤخرا في مسلسل "نسر الصعيد".

إليكم التفاصيل:

ظافر العابدين يكشف لـ"مصراوي" حقيقة مشاركة هند صبري بطولة "الجميلة وابن السلطان"

أكد الفنان ظافر العابدين أنه حاليا بدولة أوروبية؛ لقضاء فترة راحة مع أسرته، ومن المقرر أن يعود لمصر لاحقا.

إليكم التفاصيل:

بعد اشتعال أزمة "النفسية محتاجة".. محمد القاياتي: لم نسرق فكرة الشاعر أيمن بهجت قمر

أعرب الشاعر محمد القاياتي "مؤلف أغنية النفسية محتاجة" للمطرب محمد حمزة عن دهشته من الاتهامات الموجهة لهم بسرقة فكرتها وعنوانها من الأغنية التي كتبها الشاعر أيمن بهجت قمر وطرحها المطرب محمد الشرنوبي.

إليكم التفاصيل:

في حوار نادر.. صلاح السعدني: فريد شوقي أستاذي وعاطف الطيب مخرج متعب

الفنان صلاح السعدني أحد أهم فناني مصر في النصف قرن الأخير، بموهبته وثقافته. لم يكتف بعمله ممثلاً لكنه كان مهمومًا دائمًا بقضايا وطنه.

إليكم التفاصيل:

أول تعليق لمحمد رشاد على أزمة زفافه ومي حلمي

أكد المطرب محمد رشاد أنه بينه وبين الإعلامية مي حلمي حب كبير، والماديات ليست مشكلة بين اثنين يحبان بعضهما بعضًا، لكنّ هناك خلافات تحدث حينما تكون هناك اتفاقات تتغيَّر، أو حينما يكون أسلوب الاتفاق ليس لطيفًا.

إليكم التفاصيل:

"فيلم كلينيك" وشركات إنتاج تحصل على حقوق تحويل فيلم "غرباء بالكامل" للنسخة العربية

كشف موقع "فارايتي" عن تحويل فيلم الدراما "غرباء بالكامل" لنسخة عربية، وحصلت الشركة الإماراتية "Front Row Filmed Entertainment" بالتعاون مع شركة "سينسكيب" الكويتية على الحقوق الخاصة بتحويل النسخة الإيطالية الشهيرة لنسخة عربية.

إليكم التفاصيل:

وفاة سكينة محمد علي أول مصرية تعمل بالديكور والأزياء في المسرح المصري

توفيت اليوم الثلاثاء مصممة الديكور والأزياء المسرحية الفنانة سكينة محمد علي، والتي تعد أول امرأة مصرية تعمل في مجال الديكور والأزياء في تاريخ المسرح المصري.

إليكم التفاصيل:

"كتاب أخضر" يفتتح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين

كشف مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن فيلم افتتاح دورته الأربعين، والمقامة في الفترة من 20 إلى 29 نوفمبر المُقبل. المهرجان اختار الفيلم الأمريكي "كتاب أخضر Green Book" للمخرج بيتر فاريلي، بطولة النجمين فيجو مورتينسين وماهرشالا علي، والذي يعد واحدًا من أهم أفلام العام المرشحة للتنافس على جوائز الأوسكار مطلع العام المقبل.

إليكم التفاصيل:

في أول رد على أزمتها مع رشاد.. مي حلمي: أنا مجاليش جلطة

نشرت الإعلامية مي حلمي، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، صورة لها رفقة الفنان محمد رشاد، في إشارة إلى نفي تردي علاقتهما ودخولها المستشفى إثر ذلك.

إليكم التفاصيل:

إعلان