إعلان

لقاء الخميسي في الجيم ورحمة حسن بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:02 ص الأربعاء 24 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم أبرز 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة:

رحمة حسن

نشرت الفنانة رحمة حسن صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جريئة دون مكياج. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

ناردين فرج

نشرت الإعلامية ناردين فرج صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة الفنانة شريهان، وكتبت عليها: "الملكة". وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

لقاءالخميسي

نشرت الفنانة لقاء الخميسي، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة لها أثناء تواجدها في الجيم لممارسة الرياضة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

أمل رزق

نشرت الفنانة أمل رزق، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة لها ظهرت فيها، وهي تقف على شاطئ البحر. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

أيتن عامر

نشرت الفنانة أيتن عامر، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة لها مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب. وعلقت عليها قائلة: "ده عز ده روحي روحي روحي و قلبي من جوه".

وفاء عامر

نشرت الفنانة وفاء عامر، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة جديدة لها ظهرت فيها تضحك أثناء حفل زفاف الفنانة شيماء سيف. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

لاميتا فرنجيه

نشرت الفنانة لاميتا فرنجيه صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة وميزة مرتدية فستان من اللون الأبيض.

سميرة سعيد

نشرت المطربة سميرة سعيد، عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة شبابة جذابة ومميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

مايا دياب

نشرت المطربة اللبنانية مايا دياب صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جريئة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

جيهان خليل

نشرت الفنانة جيهان خليل صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة مرتدية بفستان أسود. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها. ​

فيديو قد يعجبك: