النشرة الفنية| إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي ورقصة شريهان على أغنية "ده لو اتساب" لعمرو دياب

12:14 ص الأحد 21 أكتوبر 2018

النشرة الفنية

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، السبت، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة حسام الحسيني، شيريهان، القاهرة السينمائي، هيثم دبور، محمد رشاد ومي حلمي، بهاء الدين محمد، وغيرها.

إليكم تفاصيل ما تم نشره:

حقيقة إلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي قبل انطلاقه بساعات

فاجأ المطرب محمد رشاد أصدقاءه بإلغاء حفل زفافه الليلة على الإعلامية مي حلمي، والذي كان مقررًا إقامته في أحد فنادق القاهرة.

إليكم التفاصيل:

بعد نجاح "A Star is Born".. نجوم فاجئوا جمهورهم بتجاربهم الإخراجية الأولي

مدفوعون بخبرات اكتسبوها بعد نجاحات تمثيلية عظيمة، يتجه بعض نجوم ونجمات هوليوود إلى تجربة الإخراج، مستغلين شعبيتهم العريضة حول العالم، في إصرار على إثبات أن موهبتهم تشمل كل عناصر السينما المختلفة.

إليكم التفاصيل:

حوار| هيثم دبور: "عيار ناري" يصلح للتأمل.. وصراع "ماتعلاش عن الحاجب" عميق

يرى أن "عيار ناري" يطرح أفكارًا تفتح باب المناقشة، ويتساءل هل يجب أن ننتصر للإنسانية أم للحقيقة؟، هو الكاتب هيثم دبور، الذي التقاه "مصراوي" للحديث عن فيلمه الذي ينافس على إيرادات شباك التذاكر حاليًا، وعن "ماتعلاش عن الحاجب" الحاصل على جائزة أفضل فيلم عربي قصير في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، محاولًا من خلاله الاقتراب من عالم وصفه بالمغلق، إلى الحوار.

إليكم التفاصيل:

الشجار والوفاة.. 6 حفلات زفاف لنجوم الفن ألغيت في اللحظات الأخيرة

فوجئ الوسط الفني، اليوم السبت، بإلغاء حفل زفاف المطرب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي، وذلك قبل انطلاق الحفل بساعات. وقد ترددت أنباء أن الإلغاء جاء بسبب شجار بين العروسين، بينما أكد مقربون أنه بسبب حالة وفاة في عائلة أحد العروسين، لم يتم الكشف عن الحقيقة الكاملة إلى الآن.

إليكم التفاصيل:

شاهد| شريهان في أحدث ظهور ترقص على أنغام "ده لو اتساب"

رغم حرصها على التواجد بشكل دائم على صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر صور من أرشيفها الفني أو تهنئة جمهورها بالمناسبات والأعياد المختلفة، إلا أن ظهورها في المناسبات الفنية مازال نادرًا، هي الفنانة شريهان، الذي يتشوق محبوها لعودتها إلى الفن من جديد، ويهتمون بالبحث عن أي صورة جديدة لها.

إليكم التفاصيل:

خاص| حقيقة تفاوض شيرين عبد الوهاب مع "نجوم ريكوردز" على التصالح

أكد الخبير القانوني د.حسام لطفي، عدم صحة ما تردد بشأن تدخل الفنان حسام حبيب، للتفاوض مع شركة "نجوم ريكوردز"، للتصالح مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد تبادلهما رفع دعاوى قضائية.

إليكم التفاصيل:

9 فيديوهات من حفل زفاف شيماء سيف و"كارتر" بحضور نجوم الفن

احتفلت الفنانة شيماء سيف بزفافها على المنتج محمد كارتر، مساء أمس الجمعة في حفل أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ممن حرصوا على تهنئة العروسين.

إليكم التفاصيل:

حقيقة تكريم "القاهرة السينمائي" للنجمة العالمية مونيكا بيلوتشي

أكد المنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، أن كل ما تردد حول تكريم النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي لا أساس له من الصحة.

إليكم التفاصيل:

بهاء الدين محمد عن عمرو دياب: "مش محتاجين بعض نهائي"

نشر الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، منشور يتحدث به عن الفنان عمرو دياب.

إليكم التفاصيل:

بالفيديو| حسام الحسيني يهدي والدته قصيدة في عيد ميلادها

هنأ الفنان حسام الحسيني والدته الفنانة نهال عنبر بعيد ميلادها الـ58 هذا العام، حيث نشر صورة لهما عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وتغزل بها على طريقته الخاصة.

إليكم التفاصيل:

إعلان