إعلان

إدوارد بـ"الشيشة" وغادة عبد الرازق صحبة أصدقائها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:07 ص الأحد 21 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروان الطيب:

حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي. مصراوي يعرض لكم أبرز 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

إدوارد بالشيشة في تونس

نشر الفنان إدوارد صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، إذ ظهر خلالها يستمتع بـ"الشيشة" خلال تواجده في تونس. ووجه الشكر للاستقبال الحافل له، وعلّق "أول شيشة ليا في تونس".

سيرين عبد النور في نيويورك

نشرت الفنانة سيرين عبد النور صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت فيها وهي متواجدة بشوارع مدينة نيويورك الأمريكية. وعلّقت على الصورة "نيويورك دائمًا ما تكون فكرة جيدة".

شريهان رفقة صديقاتها

نشرت الفنانة شريهان صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت فيها رفقة عدد من صديقاتها. ولاقت الصورة إعجاب متابعي شريهان على حسابها.

مايا دياب في قبرص

أطلت الفنانة مايا دياب على جمهورها ومتابعيها بإطلالة أنيقة على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وذلك خلال تواجدها في قبرص.

منة شلبي وشيرين رضا

نشرت الفنانة منة شلبي صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وقد رافقتها بالصورة الفنانة شيرين رضا والتي تجمعهما علاقة صداقة قوية.

نسرين أمين وشيكو وأقذر قصة حب

نشرت الفنانة نسرين أمين صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وقد ظهرت فيها مع الفنان شيكو الذي تعاون معها من قبل في فيلم "حملة فريزر"، وعلقت على الصورة: "أقذر قصة حب من حملة فريزر".

نيللي كريم وآسر ياسين وزوجته من جلسة تصوير "Enigma"

نشرت الفنانة نيللي كريم عددًا من الصور الخاصة بجلسة تصوير خضعت لها أثناء تواجدها بتكريمات مجلة "Enigma" العالمية، حيث ظهر معها بالصورة النجم آسر ياسين وزوجته.

وفاء عامر مع ريم البارودي من فرح شيماء سيف

نشرت الفنانة وفاء عامر صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام". وظهرت رفقتها الفنانة ريم البارودي وذلك خلال تواجدهما بحفل زفاف الفنانة شيماء سيف.

غادة عبد الرازق برفقه أصدقائها

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث رافقها عدد من أصدقائها. ولاقت الصورة إعجاب متابعي غادة على حسابها.​

فيديو قد يعجبك: