إعلان

بعد الإعلان عن صاحبة "برج الحوت".. 20 صورة ترصد علاقة "الهضبة" بدينا الشربيني

01:01 م الجمعة 19 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

شهد الحفل الذي أحياه مساء أمس "الهضبة" عمرو دياب على مسرح جامعة مصر الدولية، مشهدًا أثار إعجاب جمهوره، إذ طلب عمرو من الفنانة دينا الشربيني الدخول من كواليس المسرح، والوقوف إلى جواره لتحيي الجمهور، وذلك أثناء غنائه أغنية "أجمل عيون" المعروفة بـ"برج الحوت"، وقام باحتضانها وسط صيحات وهتافات الجمهور.

علاقة عمرو ودينا كانت مثار جدل طوال الأشهر الماضية، ظهرا خلالها في أماكن مختلفة، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز الصور التي التقطت للثنائي في مناسبات عديدة..

فريق العمل

نشر الفنان عمرو دياب عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" صورة تجمعه بالمنتج تامر مرسي وظهرت إلى جواره الفنانة دينا الشربيني، وعلق عليها "أنا وفريق العمل" في إشارة إلى أن دينا هي بطلة عمله الفني المُقبل، الصورة التي انتشرت كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم اعتماد جملة "فريق العمل" للإشارة للحبيب.

مسلسل مليكة

وخلال انشغال الفنانة دينا الشربيني بتصوير مسلسلها "مليكة" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، توجه عمرو لزيارتها بموقع التصوير، كما تولت شركته "ناي" تنفيذ الموسيقى الخاصة بالمسلسل، وأشرف هو بنفسه على وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، لكن لم يتم كتابة اسمه على تتر المسلسل.

روسيا

ومع سفر المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا، شارك عمرو بحفل غنائي في العاصمة الروسية "موسكو"، وظهرت دينا الشربيني برفقته وهي تحمل علم مصر.

التسوق في دبي

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعمرو دياب وهو يتسوق في دبي برفقة دينا، وظهر في صورة ممسكًا بيدها في أحد المولات بدبي.

حفل رأس السنة

وفي حفل رأس السنة، نشر الفنان شادي شامل عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة تجمعه بالفنانة دينا الشربيني، وقدم الشكر للفنان عمرو دياب على المقعد الخاص الذي يجهزه لهم، وكشف عن حضور الفنانة دينا الشربيني للحفل بجوار عمرو دياب.

حفل الساحل الشمالي

وفي الحفل الذي أقامه عمرو دياب في الساحل الشمالي انتشر فيديو دينا الشربيني وهي تجفف عرق عمرو، وتم تداول الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان