النشرة الفنية| سر نور الشريف وحكاية حنان شوقي والأضرحة.. وممدوح يتحدث عن "عيار ناري"

12:10 ص الجمعة 19 أكتوبر 2018

إعداد: بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس، الخميس عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالفنان محمد فراج، وفيلم الممر، والفنان منير مراد، والفنان محمد ممدوح وفيلم عيار ناري، والفنان أروى جودة .. وغيرها.
وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

إعلان

أروى جودة: أنتظر عرض "أهو ده اللي صار".. ولم أحدد عملي المُقبل

قالت الفنانة أروى جودة إنها لم تستقر حتى الآن على العمل، سواء التليفزيوني أو السينمائي، الذي ستبدأ في تصويره خلال الفترة المُقبلة... وإليكم التفاصيل

حوار| محمد ممدوح: "عيار ناري" فيلم إنساني.. ومشكلة التنفس لا علاقة لها بحجمي

استطاع في فترة قصيرة أن يلفت الأنظار لموهبته، ويكسب ثقة المخرجين، لا يبحث عن البطولة المطلقة، يشغله التفكير كيف سيقنع الجمهور بكل شخصية جديدة يقدمها، باحثًا عن المتعة، فالتمثيل بالنسبة له امتحان يتجدد مع كل دور، هو الفنان محمد ممدوح.
"مصراوي" التقى ممدوح وتحدث معه عن أحدث أعماله "عيار ناري"، إلى الحوار..

العندليب "يصفر" على المسرح وفهمي "يشتم" أحد المتابعين.. خناقات النجوم مع الجمهور

علاقة الفنان بجمهوره عادة تكون علاقة قائمة على الحرص الشديد، فالنجم يخشى على رصيده من محبة الجمهور، في حال ما تفوه بلفظ أو فعل خارج.. وإليكم أشهر خلافات الفنانين مع الجمهور.

الأحد.. عزاء المخرجة مها عرام في "الحامدية الشاذلية"

تستقبل أسرة المخرجة الراحلة مها عرام، يوم الأحد المُقبل الموافق 21 أكتوبر، العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.. وإليكم التفاصيل.

خاص| بالمستندات.. شيرين عبدالوهاب ترد على دعوى "نجوم ريكوردز" بإنذار قضائي‎

أكد الخبير القانوني حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن شركة "نجوم ريكوردز" هي التي أخلت ببنود تعاقدها مع موكلته، برفضهم الكشف عن حقوقها لمعرفة عائدات الألبوم الأول لها معهم .. وإليكم تفاصيل رد شيرين عبد الوهاب

إيرادات الأربعاء.. "عيار ناري" في الصدارة و"كدبة بيضا" بالمركز الثالث

تشهد دور العرض السينمائي، منافسة بين 9 أفلام، أحدثها فيلم "كدبة بيضا" للمخرج نور أرناؤوط، "عيار ناري" للمخرج كريم الشناوي، وفيلم "يوم الدين" للمخرج أبوبكر شوقي، الذي يمثل مصر في "الأوسكار"، إلى جانب الأفلام المتنافسة على الإيرادات منذ طرحها في عيد الأضحى المبارك.. وإليكم تفاصيل الإيرادات

خاص| لهذا السبب تحرص حنان شوقي على زيارة أولياء الله الصالحين

تحرص الفنانة حنان شوقي بين حين وآخر على زيارة أولياء الله الصالحين، وتشارك جمهورها صورًا من الزيارة، إذ قامت منذ يومين، بزيارة مقام السيد البدوي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية... وإليكم التفاصيل.

محمد فراج لـ"مصراوي": "الممر" يؤرخ لفترة مهمة وفخور بالعمل مع شريف عرفة

أعرب الفنان محمد فراج عن اعتزازه بالمشاركة في بطولة فيلم "الممر"، والذي بدأ تصويره مؤخرًا مع المخرج شريف عرفة وعدد كبير من الفنانين.. وإليكم ما قاله فراج عن فيلم الممر.

أشرف زكي: هذا السر لا يعلمه أحد عن نور الشريف

قال نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي إن الفنان نور الشريف كان يتصل به ويطلب منه إرسال قائمة الطلبة المتعثرين في المعهد العالي للفنون المسرحية .. وإليكم التفاصيل.

اعتنق الإسلام ودُفن في مقبرة "العندليب".. أبرز المعلومات عن منير مراد

حلّت بالأمس، ذكرى رحيل الموسيقار العبقري منير مراد صاحب الثلاثة آلاف لحن، خفيف الظل، صاحب الحياة المليئة بالإثارة، وصاحب النقلات الفنية في حياة كل من تعاون معهم.. وإليكم التفاصيل

إعلان