إعلان

وليد يوسف ناعيًا مها عرام: "أنتِ الآن في مأمن من السرطان"

12:17 م الأربعاء 17 أكتوبر 2018

وليد يوسف ومها عرام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

نعى السيناريست وليد يوسف، عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، المخرجة الراحلة مها عرام، التي وافتها المنية اليوم.

ونشر "وليد" صورة تجمعه بالمخرجة الراحلة، قائلًا: "من الناس اللي ربنا جعلها سبب، ولها فضل كبير عليا في حياتي وشغلي، وقُلت ده قبل كدة في عشرات الحوارات المكتوبة والمرئية وبعيد كتابته تاني علشان اللي مايعرفش يعرف".

وتابع: "هي وش الخير والسعد عليا واللي ودت ورق فيلمي يوم من الأيام للأستاذ نور الشريف وعرف إن فيه كائن بيألف اسمه وليد يوسف هي مها عرام".

وأضاف: "مها اللي رغم تعبها جت المسرح وحضرت حدث في بلاد السعادة، ولأنها معجونة وطنية وحب للبلد بمجرد ما شافت المستشارة تهاني الجبالي تحركت نحوها بمنتهى الحماس وتذكرا معا العديد من اللحظات الوطنية التي جمعتهما معا في عهد الإخوان وأيام ثورة 30 يونيو".

واختتم حديثه: "في اليوم ده عرفت بالصدفة لأول مرة إنها كانت مدربة سباحة لشقيقة المذيعة مها بهنسي، مها مثلت وأخرجت ودربت سباحة، والله أعلم عملت إيه تاني وهي تكافح، كان اللقاء الأخير، وصلتها لبيتها في المهندسين بعد العرض، وكان الوداع الأخير، الله يرحمك يامها، إنتِ الآن في مأمن من السرطان اللعين".

مها عرام هي ابنة الموسيقار صلاح عرام، شاركت في بطولة عدد من الأعمال أبرزها "خرج ولم يعد"، كما قامت بإخراج عدد من الأعمال أبرزها "مربط الفرس"، و"حواء 2000"، ورحلت عن عالمنا صباح اليوم بعد صراع مع مرض السرطان.

المخرجة الراحلة مها عرام

فيديو قد يعجبك: