إعلان

ياسر جلال ولقاء سويدان في الجيم ومايا دياب بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:10 ص الأربعاء 17 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة:

مايا دياب

نشرت المطربة اللبنانية مايا دياب صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جريئة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

لقاء سويدان

نشرت الفنانة لقاء سويدان، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة جديدة لها مع الفنان ياسر جلال أثناء تواجدهما في الجيم لممارسة الرياضة. وعلقت عليها قائلة: "ياسر قالي أكتب على الصورة لقاء الجبابرة".

ناردين فرج

نشرت الإعلامية ناردين فرج صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت بإطلالة مميزة بالملابس الرياضية. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

قمر

نشرت الفنانة قمر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها أمام برج إيفل بباريس، وهي مرتدية ملابس جريئة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

حسن الشافعي

نشر الفنان حسن الشافعي صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها على طريقة "سيلفي"، وعلق قائلاً: "حكاية جديدة-مزيكا جديدة".

كندة حنا

نشرت الفنانة كندا حنا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، مرتدية فستانًا أسود اللون. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

دنيا سمير غانم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، مرتدية فستانًا باللون الأسود مطرز. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

محمد السبكي

نشرت المنتج محمد السبكي صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة الفنان عمرو سعد. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

دوللي شاهين

نشرت الفنانة دوللي شاهين صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها على طريقة "سيلفي". وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

روجينا

نشرت الفنانة روجينا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

فيديو قد يعجبك: