إعلان

نجوم الفن ينعون غنوة: عمرها لسه فى أوله

09:29 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:
رحلت عن عالمنا الفنانة الشابة "غنوة" إثر حادث تصادم سيارتها مع سيارة يقودها طبيب أودت بحياتها. رحيل غنوة كان فجيعة لمحبيها من جماهيرها ومن الوسط الفني، لذا نعاها من يعرفها ومن لا يعرفها.. في هذا التقرير نرصد لكم كيف نعى أهل الفن الفنانة الشابة غنوة.

ندى بسيوني
ندى بسوني
الفنانة ندى بسيوني كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر "خالص التعازي في وفاة الفنانة غنوة ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر، البقاء لله".

وليد فواز

غنوة - وليد فواز
عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر نعى الفنان وليد فواز الفنانة غنوة، وكتب لها "ويظل الموت اللغز الأكثر تعقيدًا، ترحل غنوة فجأة بدون سابق إنذار، هذة الفتاة المليئة بالأحلام والإصرار بالرغم من كل الصعوبات والتحديات التي كانت تمنعها من تحقيقها، رسالة من الله سبحانه وتعالى لنا جميعا، الحياة أقصر من أن نقضيها في صراعات، لا يبقي غير وجهه سبحانه، الله يرحمك".

وليد سعد

وليد سعد  -- أنغام
الملحن وليد سعد عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، كتب بقوله "خالص التعازي للفنانة أنغام في وفاة شقيقتها الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان، نسألكم الدعاء للمغفور لها بإذن الله".

دينا فؤاد

دينا فؤاد
الفنانة دينا فؤاد عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر نعت الفنانة غنوة، فكتبت "لا حول ولا قوة إلا بالله وفاة الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان شقيقة الفنانة أنغام، الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة".

أحمد الشامي
المطرب والفنان أحمد الشامي نعى الفنانة غنوة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، فكتب "الله يرحمها يا رب ويصبر أهلها".

محمد عبدالعزيز
المنتج والفنان محمد عبدالعزيز نشر عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة الفنانة غنوة، وعلق عليها بقوله "اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، إنا لله وإنا اليه راجعون، البقاء لله "غنوة محمد على سليمان" بنت ليها حلم وطموح وعمرها لسه فى أوله زى ما بنقول وفي لحظة رجعت لخالق الكون".

وأضاف عبدالعزيز بقوله: "مصيرنا كلنا. بننساه أو بنتناساه، بنتخانق ونتضايق ونتعب قلبنا ونخسر بعض ونقول على الشغل حرب وننسى الأهل ونُهمل القريبين، كلنا واحد خلقنا ربنا وراجعين له ومهما عملنا وحاربنا مش هناخد ولا هنوصل غير للى ربنا سبحانه وتعالى عايزه وبرضه يوم ما ييجى دورنا ونرجعله مش هناخد معانا حاجه من هنا غير عملنا والسيرة الطيبة، الله يرحمك يا غنوة و يرحمنا جميعًا".

بدرية طلبة

بدرية طلبة
نشرت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة الفنانة بدرية طلبة وعلقت عليها "لاحول ولاقوة إلا بالله.. غنوة محمد علي سليمان أخت الفنانة أنغام في ذمة الله ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها".

فيديو قد يعجبك: