إعلان

تفاصيل مشاريع "غنوة" التي لم تكتمل.. و"أنغام" عطلت مسيرتها الفنية 12 عامًا

08:43 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

رحلت الفنانة الشابة غنوة، الأخت غير الشقيقة للفنانة أنغام، أثر حادث سيارة، تعرضت له فجر اليوم، تاركة خلفها المحبة في قلوب كل من عرفتهم، والوجع والفقد في قلوب من سيفتقدون طلتها الباسمة، واليتم والوحدة في قلب ابنها ياسين.

"غنوة محمد على سليمان"، ابنة الموسيقار الكبير محمد على سليمان، والمطربة ماجدة التي لم تكمل مسيرتها الفنية من أجل زوجها وأسرتها.

عندما بلغت "غنوة" السابعة عشر من عمرها، قررت احتراف الغناء، وتم الاتفاق مع شركة كاسيت لإنتاج أغاني لها، وأثناء استضافة غنوة في برنامج "أنا والناس" المُذاع عبر قناة الحياة، قالت والدتها إن الفنانة أنغام رفضت عمل شقيقتها "غنوة" في الوسط الفني، الأمر الذي بررته غنوة على أنها كانت صغيرة وكانت تخشي عليها، بينما قالت والدتها إن أنغام حاربتها فنيا، وطلبت من شركة الكاسيت ألا تنتج لها أي أغاني مما جعل شركة الإنتاج تفسخ تعاقدها مع غنوة، مما عطل مسيرتها الفنية 12 عام.

بعد 12 عامًا من التأخير، قابلت الفنانة غنوة المنتج ريمون مقار، أحد مالكي شركة "فنون مصر للإنتاج الفني"، وأعلنت له رغبتها في خوض تجربة الإخراج، لكنه قال لها إن ملامحها بريئة وستصبح فنانة كبيرة لو اتجهت للتمثيل، وطلب منها الالتحاق بكورس التمثيل مع المدرب أحمد مبارك، ليقوم بتعليمها فن التمثيل، لتقدمها شركة "فنون مصر" مع عدد من الوجوه الجديدة في مسلسل "الأب الروحي".

قدمت "غنوة"، دورها الأول في مسلسل "الأب الروحي" ولعبت دور "شمس"، حيث جذب لها الأنظار بقوة، مما جعل المخرج عمرو جودة يرشحها لبطولة فيلم "أحلام وعبيد"، الذي انتهت من تصويره في نهاية عام 2017، لكنها لم تره، وتجسد من خلاله دور فتاة اسمها "كريمة" تعمل مدرسة وبعيدة عن زوجها بسبب سفره للخارج من أجل العمل، وتعيش ظروفًا سيئة بسبب ضيق حالها، فيلم "عبيد وأحلام" من بطولة داليا رامز، وأحمد نجم، ويحيي خضر، ومن تأليف وإخراج عمرو جودة.

للفنانة غنوة أغنية بعنوان "إحلوت" ظلت تعمل عليها لمدة ثلاثة أشهر، وتمنت تصويرها على طريقة الفيديو كليب بحسب تصريحات صحفية لغنوة قبل وفاتها، الأغنية من كلمات مينا مجدي وألحان شريف منير، وتوزيع طارق توكل.

فيديو قد يعجبك: