إعلان

يحيى الفخراني لـ"مصراوي": انتظروا مفاجاَت مسلسلي الجديد مع عبد الرحيم كمال

08:00 ص الخميس 11 أكتوبر 2018

يحيى الفخراني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عربي السيد:

تعاقد الفنان يحيى الفخراني، منذ أيام قليلة، مع المؤلف عبدالرحيم كمال، على كتابة سيناريو مسلسله الجديد، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2019.

وقال الفخراني، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "تعاوني مع عبدالرحيم كمال أمر لابد منه لأن بيننا كمياء خاصة في العمل.. انتظروا مفاجآت في العمل الجديد".

ويعقد كل من الفنان يحيى الفخراني والمؤلف عبدالرحيم كمال والمخرج شادي الفخراني جلسات عمل خلال الأيام الحالية للاستقرار على الخطوط النهائية للعمل والديكورات المقرر أن يتم تصوير أحداث العمل بها".

ومن المقرر أن تدور أحداث العمل حول أحد القضايا الهامة التي تخص المجتمع المصري، أو تتناول أحد الأحداث التاريخية.

ويعتبر هذا التعاون هو الخامس بين الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال والنجم يحيى الفخراني، بعدما شكلا ثنائيًا مميزًا، وقدما ٤ مسلسلات حققت نجاحًا كبيرًا، كان أولها "شيخ العرب همّام" عام ٢٠١٠، والذي تناول سيرة تاريخية حقيقية لآخر ملوك الصعيد "همام أبويوسف"، ثم قدما معًا مسلسل "الخواجة عبدالقادر" عام ٢٠١٢ الذى تناول عدة أزمات مجتمعية، على رأسها الصراع الدائم بين التعصب والتسامح.

وفي ٢٠١٤ قدما مسلسل "دهشة"، الذى دمجا فيه الأدب العالمي الكلاسيكي في أجواء الصعيد، عن طريق تحويل رواية "الملك لير" للكاتب الإنجليزي الأشهر وليم شكسبير لدراما جنوبية خالصة.

وأثناء عام 2016، قدم الثنائي مسلسل "ونوس" الذي طرحا فيه فكرة وجودية فلسفية، قائمة على الصراع الأبدي بين الشيطان والإنسان.​

فيديو قد يعجبك: