النشرة الفنية| ميرهان حسين تكشف "سوء الفهم" بعد قرار حبسها وعمرو مصطفى يهاجم شيرين

12:04 ص الأربعاء 10 أكتوبر 2018

النشرة الفنية

النشرة الفنية| ميرهان حسين تكشف"سوء الفهم" بعد قرار حبسها وعمرو مصطفى يهاجم شيرين

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، أمس الثلاثاء، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بالفنان عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى، والفنانة ميرهان حسين، وسمير غانم، هنيدي، وستيفن سيجال، وغيرها.

إليكم تفاصيل ما تم نشره:

بالفيديو| ميرهان حسين تكشف "سوء الفهم" بعد قرار حبسها عامين ونصف

نشرت الفنانة ميرهان حسين فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، كشفت خلاله عن سوء الفهم لدي البعض بعد قرار المحكمة الأخير بحبسها سنتين وستة أشهر في قضية "كمين المنصورية".

وإليكم التفاصيل:

عمرو مصطفى يحذف تغريدة هاجم فيها شيرين عبد الوهاب

حذف المطرب والملحن عمرو مصطفى تغريدته التي نشرها قبل ساعات عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، والتي هاجم خلالها الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد اطلاق كليبها الجديد "نساي" ضمن ألبومها الجديد.

وإليكم التفاصيل:

بعد 20 عاماً.. محمد هنيدي يزور الجامعة الأمريكية ويعد جمهوره بمفاجاَت

روج نجم الكوميديا محمد هنيدي لزيارته للجامعة الأمريكية ، وذلك بنشر بوستر يكشف عن لقاء مفتوح سيجمع بينه وبين طلاب الجامعة في 22 أكتوبر الجاري ، وذلك على حسابه الرسمي بـ"انستجرام".

وإليكم التفاصيل:

ريهام سعيد بـ"لوك" مختلف على بوستر برنامجها الجديد.. تعرف على موعد عرضه

نشرت الإعلامية ريهام سعيد بوستر برنامجها الجديد "صبايا" والذي سيعرض حصرياً على قناة "الحياة"، وعلقت ريهام على صفحتها الخاصة بالفيس بوك قائلة : "يارب"، وكشف البوستر أن البرنامج سيتم عرضه في تمام العاشرة مساء يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع.

وإليكم التفاصيل:

كسولة في حق صوتها وأفضل من أنغام وامال ماهر.. "شيرين" في عيون النقاد

احتفل بالأمس عشاق المطربة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها الثامن والثلاثين، الفنانة المولودة في الثامن من أكتوبر عام 1980 استطاعت خلال مشوارها الفني أن تُثبت أقدامها كواحدة من أهم الأصوات المصرية الموجودة على الساحة حاليا .

وإليكم التفاصيل:

حوار| رئيس "مالمو السينمائي": أرفض تدخل الدولة في الإنتاج.. ومتفاءل بالسينما العربية

أسدل الستار مساء اليوم الثلاثاء على الدورة الثامنة لمهرجان "مالمو للسينما العربية"، بحضور كوكبة من صنّاع السينما في العالم العربي، وفي مقدمتهم نجوم دولة ضيف الشرف "مصر"، والتي احتفى بها المهرجان، بعرض فيلم "طلق صناعي" للمخرج خالد دياب في الافتتاح، إلى جانب عرض فيلم "عيار ناري" للمخرج كريم الشناوي في حفل الختام. وكان لموقع "مصراوي" الحوار التالي مع رئيس ومؤسس مهرجان مالمو للسينما العربية، المخرج محمد قبلاوي..

وإليكم التفاصيل:

أشرف زكي ينفي لـ"مصراوي" وفاة سمير غانم

نفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، خبر وفاة الفنان الكبير سمير غانم، الذي تداولته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وإليكم التفاصيل:

لا يقرأ ولا يكتب.. ما لا تعرفه عن "حمو بيكا" مطرب مهرجان "رب الكون ميزنا"

في أقل من 12 شهرا، تحول "حمو بيكا" من مطرب مهرجانات يغنى بالأحياء الشعبية بالأسكندرية، إلى ظاهرة تصدرت أغانية "تريند" منصات التواصل الاجتماعي.

وإليكم التفاصيل:

"جويد" يكشف عن أسباب تقديم عمرو دياب أغنية "كنت في بالي" بتوزيعين

كشف الملحن وليد جويد، أسباب تقديم عمرو دياب أغنية "كنت في بالي" بتوزيعين‎ مختلفين.

وكانت أغنية "كنت في بالي" تصدرت أغاني "كل حياتي" أحدث ألبومات عمرو دياب، وتحولت إلى "تريند".

وإليكم التفاصيل:

أحمد زاهر ينفي مشاركة ستيفن سيجال في الفيلم المصري "زنزانة 7"

فجر الفنان أحمد زاهر مفاجأة بشأن الأنباء التي ترددت عن مشاركة النجم العالمي ستيفن سيجال في فيلمه الجديد "زنزانة 7" الذى بدأ تصوير أحداثه منذ أيام قليلة في منطقة الحزام الأخضر بأكتوبر.

وإليكم التفاصيل:

إعلان