إعلان

في احتفال استثنائي.. نادية لطفي تحتفل بعيد ميلادها مع "أبطال مصر الحقيقون"

09:13 م الأربعاء 03 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب : أحمد الجزار - سما جابر

لم يكن احتفال النجمة نادية لطفي بعيد ميلادها هذا العام تقليديا، فلم تلتف حول تورتة وتبوح بأمنيتها، ولكن احتفالها كان مع الجنود والمصابين من أبناء الشعب المصري المتواجدين معها في مستشفى القوات المسلحة التي تعالج فيها حاليا، حيث قررت أن يكون احتفالها مع الأبطال الحقيقيون الذين يقدمون أرواحهم لهذا البلد في حربها الشرسة ضد الإرهاب وطيور الظلام.

استقبلت النجمة الكبيرة نادية لطفي عدد من المصابين في العريش، وأصدقاء جمعية 67، وكانت المفاجأة عندما أصر أحد الجنود المصاب بشلل رباعي أن يحضر إليها ليهنئها بعيد ميلادها، ولكن إصابته منعته من الدخول إلى غرفتها، فقررت أن تغادر غرفتها لتخرج إليه وتحتفل معه، ليس فقط بعيد ميلادها ولكن أيضًا بما قدمه لبلده من تضحية.

ولم تستقبل فقط النجمة الكبيرة الهدايا من الجنود والمصابين الموجودين معها في المستشفى، بل منحتهم بعض الهدايا التذكارية اعترافًا منها بالدور البطولي الذي يقدموه لصالح البلد، كما كانت غرفتها اليوم بالمستشفى، مليئة بالحب والذكريات والأمنيات لوطننا الغالي.

وقالت النجمة الكبيرة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي ": "احتفالي مع المصابين والأبطال في المستشفى هو أجمل عيد بالنسبة لي، لأنهم أبطال حقيقيون قدموا أرواحهم لهذا البلد، ولذلك أصريت على أن احتفل بوجودهم معي، وأمنحهم الهدايا على ما قدموه، وهذا أقل ما يقدم لهؤلاء الأبطال".

وأضافت: "فخورة وسعيدة بوجودي مع الأبطال في المستشفى، لأننا أصبحنا أسرة واحدة، وفرحتي بهم وبطولاتهم لا توصف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان