• في عيد ميلادها الـ31.. ماذا تحتاج ياسمين صبري لتكون النجمة الأولى؟

    04:50 م الأحد 21 يناير 2018

    كتب- محمد مجدي:

    تحتفل الفنانة ياسمين صبري، اليوم الأحد، بعيد ميلادها الـ31. في فترة قصيرة لفتت الأنظار إليها، وتصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأشهر الأخيرة.

    وتحدث عدد من النقاد لـ"مصراوي" عن مقومات نجاح "صبري"، مواليد 1987، وجودها في فترة زمنية ضئيلة ضمن نجوم الصف الأول.

    يقول الناقد الفني طارق الشناوي، إن ياسمين صبري أكثر فنانة مؤهلة في جيلها  لأن تكون الفتاة الأولى، لأن الدراما تعاني في الوقت الحالي عدم وجود مثلها.

    ويضيف: "رغم امتلاك ياسمين الموهبة والحضور لم تحقق ذلك، ولكن لو صادفت المخرج الذي يبرز موهبتها من الممكن أن تصبح الفتاة الأولى"، موضحاً أن نجومية "ياسمين" لم تظهر من خلال عمل فني حتى الآن.

    بدوره، قال الناقد الفني نادر عدلي: "يجب على ياسمين صبري البحث عن فرصة جيدة تؤديها بشكل جيد لتثبت للجمهور موهبتها الفنية. فحتى الآن ما يفرض ياسمين على الشاشة أنها ممثلة صاحبة ملامح جميلة".

    وأوضح "عدلي"، أن طريق "ياسمين" للوصول إلى النجومية الفنية يتوقف على أمرين، الأول: الدور الذي يترك البصمة للجمهور لأنها حتى الآن "مجرد فتاة جميلة تظهر في أفلام كبار النجوم".

    وأضاف: "الأمر الثاني أن يكون لديها الحظ للعمل مع مخرج يستطيع أن يبرز موهبتها، ويقنع المشاهد بأن هذا الوجه الجميل لديه القدرة على الأداء التمثيلي".

    وتابع: "ياسمين صبري لديها فرصة كبيرة لتحقيق النجومية. وعليها وحدها أن تثبت وجودها باختيار أعمالها"، موضحاً: "كل أدوار ياسمين تعتبر ضيفة شرف، يستفيد نجوم تلك الأعمال من وجود فتاة مصرية جميلة في العمل، ويجب عليها التركيز أكثر

    في أدوارها لأن ما يميّز النجم عن غيره أعماله الفنية".

    إعلان

    إعلان

    إعلان