إعلان

نضال الأحمدية.. وصفت عمرو دياب بالحاقد واعتبرت أصالة مجرمة

04:01 م السبت 09 سبتمبر 2017

المذيعة اللبنانية نضال الأحمدية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:
تحتفل اليوم المذيعة اللبنانية نضال الأحمدية، التي دائمًا ما تُثير تصريحاتها جدلًا واسعًا، بعيد ميلادها، وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز المعلومات عنها..
- ولدت نضال 9 في سبتمبر 1963، بدولة الكويت، وتحمل الجنسية اللبنانية.

- والدها هو علي الأحمدي ولها ثلاثة أشقاء، هم "ناصر، ضياء، جميلة" وكان والدها واحد من أشهر رجال السياسية في لبنان، وواحد من مؤسسي الحزب التقدمي الاشتراكي، وقُتل أمام عينيها وعمرها 20 عامًا.

- اتجهت في البداية لعالم الفن من خلال برنامج استوديو الفن، وتمكنت من الفوز على 7000 مشترك وحصلت على الميدالية الذهبية.

- جذبها العمل السياسي، وأصبحت تظهر على الشاشات كأصغر سياسية، وكانت أول مقابلة لها على شاشات مع المجاهد الثوري سلطان الأطرش.

- تزوجت نضال الأحمدية من الدكتور وليد مطر، ووقع الطلاق بينهما بعدما أنجبت منه ابنها الوحيد "فوكس".

- تعرضت لمحاولة اغتيال، وأصيبت بأضرار بالغة، إذ حدث لها "ارتج في الأذن الوسطى، سقوط أسنانها الأمامية، وجروح عميقة بالرأس".

- عملت نضال كمحررة صحفية في العديد من الصحف والمحطات، منها إذاعة لبنان وصوت الشعب وتليفزيون لبنان وتليفزيون LBC، وحاليًا تمتلك وترأس إحدى المجلات الفنية.

- خاضت العديد من المعارك مع عدد من نجوم الفن والغناء، أبرزهم الفنان عمرو دياب، ووصفته بالحاقد والرجل العجوز، وعليه احترام شيبته، معتبرة أن أغانيه ليست تراثًا، كما نفت عنه صفة الوصول للعالمية، مؤكدة أن كل الجوائز التي حصل عليها دفعه ثمنها.

- علاقتها بأصالة متوترة، وأكدت أنها لا تحترم مواقف أصالة، وقالت عنها "أصالة مجرمة في حق شعبها"، وكانت أول من أعلن خبر القبض على المطربة أصالة في لبنان، مشيرة إلى أن سبب القبض عليها حيازتها مواد مخدرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان