إعلان

بالصور- مدحت صالح يشعل حماس جمهور المسرح الروماني.. والأوبرا تستعين بـ 300 مقعد إضافي

12:02 ص الإثنين 07 أغسطس 2017

الإسكندرية - محمد البدري:

أحيا الفنان مدحت صالح ختام مهرجان الأوبرا الصيفي، المقام على المسرح الروماني بالإسكندرية، مساء الأحد، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية في الإسكندرية، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وفي حضور حلمي النمنم وزير الثقافة.

وامتلأت مدرجات المسرح بالجمهور بعد أن نفدت تذاكر حفل مدحت صالح من منفذ بيع التذاكر بدار الأوبرا والمسرح الروماني، والذي تفاعل بشكل كبير مع أجمل ما قدم المطرب المصري من أغنياته الشهيرة.

واستعان منظمو الحفل بعدد من المقاعد الإضافية، بلغت 300 مقعد، بعد توافد أعداد أكبر من الطاقة الاستيعابية للمسرح الروماني.

وقدم مدحت صالح مجموعة من أغانيه الشهيرة،منها "أكيد، حكاية وردية، ولا تسوى دموع، ح اتكلم، كوكب تاني، المليونيرات، حد يقول لحبيبي، بحلم على قدي، ويا جريد النخل العالي"، إلى جانب مختارات من أشهر أغاني تراث الموسيقى العربية.

وأبدى مدحت صالح سعادته بمشاركاته الدائمة بأنشطة دار الأوبرا المصرية، معتبرًا أنها بيته الذي يرغب دائمًا في التواجد على مسرحه وبين جماهيره المتذوقة للفنون الراقية.

يذكر أن مهرجان المسرح الروماني غاب عن الساحة الفنية أكثر من 5 سنوات واستأنفت دار الأوبرا المصرية منذ العام الماضي تنظيمه بالتعاون مع وزارة الآثار في إطار تنشيط السياحة الفنية بالمناطق الأثرية. ​

فيديو قد يعجبك: