إعلان

بالصور- 6 فنانين ماتوا على خشبة المسرح ..طلال مداح أشهرهم

12:55 م الجمعة 11 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

يعتبر مشهد الموت، هو أكثر المشاهد درامية، فقد قدر لعدد من نجوم الفن، الموت على خشبة المسرح أمام جمهورهم،

ومن أبرز الفنانين الذي وافتهم المنية على خشبة المسرح.

طلال مداح

تمر اليوم الذكرى السابعة عشر، على رحيل الفنان السعودي طلال مداح، والذي يعتبر من أشهر مطربي وملحني الخليج، ففي يوم 11 أغسطس عام 2000، وأثناء إحياء إحدى الحفلات على مسرح "المفتاحة" بالسعودية، سقط الفنان الشهير من على كرسيه، قبل أن يبدأ وصلته الغنائية، روحل الفنان السعودي عن عالمنا عن عمر يناهز 60 عاما.

إبراهيم عبد الرازق

تميز الفنان إبراهيم عبد الرازق، بتقديم شخصية الشرير، وفي 29 يناير 1987، وأثناء وقوفه على المسرح وأداء دوره في مسرحية "كعبلون"، سقط الفنان القدير، واعتقد البعض أنه وقع مغشيا عليه، إلا أنهم فوجئوا بوفاته بعد إصابته بأزمة قلبية، ليرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 45 عاما.

غريب محمود

الفنان الكوميدي الكبير غريب محمود، توفي في 10 ديسمبر 2006، أثناء قيامه ببروفات مسرحية "حمام مغربي"، حيث سقط للمرة الأولى على المسرح أمام الفنانة وفاء مكي، والفنان الشحات مبروك، ولكنه تمالك نفسه ووقف مرة أخرى، غير أنه سقط للمرة الثانية، وتم نقله بعدها لمستشفى القصر العيني، حيث لفظ أنفاسه قبل الوصول للمستشفى.

مصطفى بغداد

شارك الفنان المغربي مصطفى بغداد، بصفته أمين عام للنقابة الحرة للموسيقيين، في حفل فني ضمن مهرجان الأغنية الوطنية المغربية عام 2012، وأثناء إلقاؤه كلمة الافتتاح، سقط على ركبتيه أمام الجميع، واعتقد البعض أنه مجرد إجهاد، ونقل إلى المستشفى، إلا أنه لفظ ألفاظه الأخيرة على خشبة المسرح.

نصري شمس الدين

اشتهر الفنان اللبناني نصري شمس الدين، بأداء الأغاني الفلكلورية مع الفنانة الكبيرة فيروز، وفي 18 مارس 1983، وأثناء غنائه على المسرح، خر الفنان الكبير واقعا، ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز 56 عاما.

محمود مبسوط

هو فنان لبناني شهير، اشتهر بتقديم شخصية "فهمان"، وفي 25 يوليو 2011، توفي الفنان محمود مبسوط، أثناء أداء أحد الاسكتشات على خشبة المسرح، ببلدة كفر صير بجنوب لبنان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان