إعلان

يسرا تكشف لـ"مصراوي" أسباب توقف فيلمها مع "الكينج" وقصة "جت الحرارة"

12:52 م الأحد 30 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت الفنانة يسرا في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، عن مشروع سينمائي كان من المقرر أن يجمعها بـ"الكينج" محمد منير، قبل سنوات.

وقالت يسرا "الفيلم كله عبارة عن أغاني، الحوار أغاني، كان سيخرجه العظيم خيري بشارة، ونتعاون فيه مع الرائع حسين الإمام، وسجلنا بالفعل 10 أغاني، منها أغنية دويتو مع منير".

وأشارت إلى أن الجزء الشهير الذي انتشر لها في السنوات الماضية، من أغنية تحمل اسم "جت الحرارة"، هي إحدى أغاني الفيلم، فمن المفترض أنها تعمل في الفيلم "تليفونست"، ويتصل بها منير، فترد هي عليه بهذه الأغنية.

تسجيل العشر أغاني والعمل على الفيلم -بحسب يسرا- استغرق سنة كاملة، من لقاءات وتدريبات، وبروفات على الأغاني، وبعد ذلك تسجيلها، ولكن توقف المشروع بسبب تكلفته الضخمة آنذاك "التكلفة كانت تخوف"، وهي التكلفة التي تضاعفت في الوقت الحالي، بصورة تجعل استكمال الفيلم وخروجه للنور أمر مستحيل.

وتابعت يسرا "حسين كان صاحب السيناريو، وكتب أغنية يتحدث فيها عن مقابلة جورباتشوف وبوش الأب، وقولنا فيها كلام حصل فعلا، كانت تجربة من أروع ما يمكن"، وبسؤالها عن إمكانية خروج الأغاني التي تسجيلها للنور دون استكمال الفيلم، أجابت "ده حق حسين منقدرش نلعب بيه، ومنقدرش نقول هنشتريه لإنه مكلف جدا".

يسرا تفكر في العودة إلى الغناء، في أغنية تتعاون فيها مع الفنان حميد الشاعري، كما تبحث عن فكرة فيلم تعيديها للسينما، على أن يقوم بدور البطولة أمامها الفنان التونسي ظافر العابدين.

يُذكر أن يسرا شاركت في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "الحساب يجمع"، من إنتاج العدل جروب، تأليف محمد رجاء وإياد عبدالمجيد، بطولة محمود عبدالمغني، كريم فهمي، إيمان العاصي، عايدة رياض، ندا موسى، ومن إخراج هاني خليفة.

فيديو قد يعجبك: