إعلان

ريتشارد الحاج يكشف حقيقة غلق شركته وخلافه مع لؤي

12:41 م الثلاثاء 18 يوليو 2017

ريتشارد الحاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

نفى المنتج ريتشارد الحاج، ما تم نشره على أحد المواقع الالكترونية أمس الاثنين، بشأن غلق شركته "ميديا للإنتاج الإعلامي"، مؤكدا أن الخبر عار تماما من الصحة، وأن الغرض منه المساس بسمعة الشركة من بعض أعداء النجاح.

وأضاف ريتشارد في بيان صحفي –حصل مصراوي على نسخة منه-: "الهدف من هذه الشائعة هو النيل مني ومن الشركة، التي حققت نجاحات كبيرة على مدار مشوار طويل، تعاونت خلاله مع معظم المطربين الكبار فى مصر والوطن العربي".

وقال ريتشادر مرجعا سبب خروج هذه الشائعة، إلى واقعة حدثت قبل شهرين، عندما اتهمت مطربة شابة في بلاغ كيدي الشركة بأمور لم تحدث، وتم حفظ البلاغ دون أي تطور في الأمور، بعدما تأكد الجهات المعنية من كيدية البلاغ وأنه لا أساس له من الصحة، لافتا إلى أن الشركة تمارس عملها بشكل طبيعي جدًا وطرحت مؤخرًا أغنية منفردة للمطرب صابر الرباعي، وأغنية أخرى للمطربة شيماء الشايب، وتستعد لإطلاق ألبومها خلال أيام، وكذلك ستعلن عن مفاجأة عالمية لديو يتم طرحه خلال أيام، بحسب قوله.

وأوضح ريتشارد أنه ليس بينه وبين المطرب لؤي أية مشاكل في الوقت الحالي كما نُشر، وعلاقته بكل صنّاع الموسيقى قائمة على الاحترام المتبادل، متابعا "يبدو أن هناك بعض الأعداء ممن يتربصون بالشركة ويريدون التأثير على نجاحاتها في الفترة الأخيرة".

وطلب ريتشارد من وسائل الإعلام والمواقع الصحفية، تحري الدقة قبل نشر الأخبار.

فيديو قد يعجبك: