إعلان

بالصور- 6 فنانين أخفوا حقيقة مرضهم عن الجمهور

02:40 م الأربعاء 03 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:
يلجأ عدد من الفنانين، إلى إخفاء حقيقة حالتهم الصحية عن جمهورهم، للمحافظة على صورتهم لدى الجمهور، والبعض الآخر يلجأ لذلك خوفا من عزوف المنتجين عن طلبهم في أعمال فنية، كما يلجأ عدد من الفنانين لإخفاء أي تفاصيل عن حياتهم الشخصية برمتها عن الجمهور.

وهناك عدد من الفنانين، الذي أخفوا حقيقة مرضهم عن جمهورهم، وفوجئ الجمهور بعد ذلك بحالتهم الصحية، ومن بينهم..

أحمد حلمي

فوجئ الجمهور في نوفمبر 2014، بذهاب الفنان أحمد حلمي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء عملية استئصال ورم سرطاني خبيث، وغادر المستشفى بعد يومين من إجراء الجراحة، وأثارت هذه الواقعة استغراب جمهوره، حيث ظن البعض أنه سافر برفقة زوجته نظرا لاقتراب موعد ولادتها في هذا الوقت، كما أن الفنان لم يعلن قبلها أنه مريض.

منى زكي

أخفت الفنانة منى زكي عن جمهورها، إصابتها بفيروس نادر يصيب خلايا الدم، مما يجعلها تذهب لإجراء فحوصات كل فترة، وقد رافقت زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 2014، واكتشف جمهورها أنها أيضا أخفت حقيقة مرضها.

أحمد زكي

أخفى الفنان أحمد زكي حقيقة إصابته بمرض السرطان لفترة طويلة، حتى تدهورت حالته الصحية، وبعدها انتقل لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، وبعدها ساءت حالته الصحية تماما، حتى توفي في 27 مارس 2005.

عبد السلام النابلسي

الفنان القدير عبدالسلام النابلسي، أخفى لسنوات طويلة حقيقة إصابته بمرض القلب، وإدعى أنه يعاني من بعض آلام المعدة، نظرا لأنه لا يريد أن يرى نظرات الشفقة في أعين المحيطين به، حتى أنه أخفى حقيقة مرضه عن صديقه المُقرب فريد الأطرش، ولم يعلم بحقيقة مرضه سوى بعد وفاته عام 1968.

خالد صالح

رحل الفنان خالد صالح عن عالمنا في أواخر 2014، بعد إجراء عملية قلب مفتوح، ولم يعلم جمهور "صالح" مرض فنانهم المحبوب، سوى بعد وفاته، وكشف بعض المقربين أنه كان يعاني من مرض القلب، منذ عدة سنوات، ولكنه كان حريصا أن يخفي حقيقة مرضه عن الجميع.

معالي زايد

بعد دخولها المستشفى بعدة أيام، رحلت الفنانة معالي زايد عن عالمنا في 10 نوفمبر 2014، وذلك عقب إصابتها بمرض سرطان الرئة، وكشف أصدقاؤها أنها أخفت عن جمهورها حقيقة مرضها.

فيديو قد يعجبك: