إعلان

الفنان محمد فراج: بافطر وأتسحر في اللوكيشن.. وأبويا كان راجل طيب وشقيان

10:00 ص السبت 27 مايو 2017

الفنان محمد فراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله الصاوي:

قال الفنان محمد فراج، إن الأجواء الاحتفالية والذكريات المميزة لرمضان، كانت مرتبطة معه بالوقت الذي يجمعه مع أسرته، وهو ما تغير بعد رحيل والده ووالدته وزواج أشقاءه، ما جعله وحيدا.

وأضاف فراج، في تصريحات لـ"مصراوي": "الفن أصبح الونيس الوحيد، والشغلانة بقت الوحش اللي بيجري ورايا، وباقضي معظم الشهر في تصوير الأعمال اللي مرتبط بيها، وبنسبة كبيرة بافطر وأتسحر في اللوكيشن".

وتحدث فراج، عن ذكرياته مع الفانوس، الذي يرتبط معه بوالده، حيث كان يحرص على إهدائه الفانوس، مثلما يفعل هو الآن مع أبناء أشقائه، متابعا عن والده: "كان دايما يحاول يخرج معي أنا وأشقائي، وأن يستمتع بوقته معانا.. أبويا كان راجل طيب وشقيان".

وأشار فراج، إلى أنه يحرص دائما على مشاهدة المسلسلات في رمضان، وأنه حريص على مشاهدة مسلسل "الجماعة 2"، هذا العام، والذي كتبه وحيد حامد، ويخرجه شريف البنداري، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين.

يذكر أن الفنان محمد فراج يطل على جمهوره في رمضان هذا العام، من خلال مسلسل "الحصان الأسود"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، شيري عادل، ياسمين صبري، صبري فواز، دانا حمدان، عمر السعيد، ميدو عادل، أحمد العوضي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

فيديو قد يعجبك: