إعلان

بالصور.. 10 فنانين انتهت خطوباتهم الرسمية بالفشل منهم منى زكي ومنة شلبي

10:00 ص الثلاثاء 02 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

شهد الوسط الفني خطوبة عدد من الفنانين والفنانات، بعضها انتهت بالزواج، ولكن لم يكتب لعدد من هذه "الخطوبات" الاستمرار والنجاح، ومن أبرز الخطوبات الفنية التي انتهت بالفشل.

أحمد سعد وريم البارودي

بعد أزمتهما الأخيرة، والتي فجرتها الفنانة ريم البارودي أمس الأول، حيث نشرت على صفحتها خبر زواج خطيبها السابق أحمد سعد، والفنانة سمية الخشاب، الأمر الذي نفاه كل من "سعد" و"سمية"، أعاد هذا للأذهان أخبار خطوبة "ريم"و "سعد"، حيث ارتبطا بخطوبة رسمية 5 مرات، كانت كل مرة تنتهي بالفشل.

منى زكي ومحمد الشقنقيري

قبل ارتباطها بالفنان أحمد حلمي، ارتبطت الفنانة منى زكي بخطوبة رسمية من الفنان محمد الشقنقيري، وبعدها بفترة وجيزة تم فسخ الخطوبة، لترتبط "منى" بعدها بالفنان الكوميدي أحمد حلمي.

نيكول سابا وياسر جلال

ارتبطت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، بالفنان ياسر جلال، بعد قصة حب جمعتهما، وذلك في 2011، ولم تستمر الخطوبة طويلا، وانتهت بانفصالهما بعد عدة أشهر، ليتزوج ياسر جلال فتاة من خارج الوسط الفني، وتتزوج "نيكول" الفنان اللبناني يوسف الخال.

صابرين ومحمد فؤاد

لم تستمر خطوبة الثنائي الفني محمد فؤاد، وصابرين طويلا، على الرغم من قصة الحب الطويلة التي جمعتهما، كما أن كل منهما التزم الصمت فور فسخ الخطوبة، ومؤخرا حضر الفنان محمد فؤاد، خطوبة شقيق الفنانة صابرين.

زينة وتامر عبد المنعم

في بداية مشوارها الفني، ارتبطت الفنانة زينة بعلاقة خطوبة مع الفنان تامر عبد المنعم، ولكنها سرعان ما انتهت، وبعد أزمتها الشهيرة مع الفنان أحمد عز، أعلن "عبد المنعم" مؤازرته لخطيبته السابقة.

منة شلبي وخالد يوسف

جمعت قصة حب بين الفنانة منة شلبي، والمخرج الكبير خالد يوسف، في كواليس أحد أفلامهما، وسرعان ما أعلنا خطبتهما، إلا أن الخطوبة لم تكتمل، وانتهت سريعا، ليتزوج خالد يوسف بعدها من الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي.

حنان مطاوع وأحمد رزق

ارتبط الفنان أحمد رزق بعلاقة حب جمعته بالفنانة حنان مطاوع، عقب اشتراكهما في بطولة فيلم "أوعى وشك"، إلا أن الخطوبة انتهت بعدها بأقل من عام، وتزوج "رزق" من فتاة مغربية، وأنجب منها 3 أبناء، كما تزوجت "حنان" في نهاية العام الماضي، من مخرج مسرحي.

مي نور الشريف وعمرو يوسف

بعد مشاركتهما في مسلسل "الدالي"، خطبت الفنانة مي نور الشريف للفنان عمرو يوسف، وانتهت العلاقة بفسخ الخطوبة بعد عدة أشهر، وتزوج الفنان عمرو يوسف في مطلع العام الحالي، من الفنانة السورية كندة علوش.

ماجدة وسعيد أبو بكر

ما لا يعرفه الكثيرون، أن الفنانة ماجدة الصباحي في بداية حياتها، ارتبطت بخطوبة من الفنان سعيد أبو بكر، والذي اشتهر بدور "شيبوب" في الفيلم الشهير "عنتر ابن شداد"، لكن الخطوبة لم تكتمل، وانفصلت الفنانة الكبيرة عن خطيبها، وبعدها بعدة سنوات، تزوجت من الفنان إيهاب نافع، والد ابنتها غادة.

هند صبري وباسل خياط

الفنانة التونسية هند صبري، ارتبطت بعلاقة حب، ومن ثم خطوبة بالفنان السوري باسل خياط، وذلك في بداية مشوارهما الفني، إلا أن الخطوبة لم يكتب لها النجاح، وتزوجت الفنانة التونسية من رجل أعمال مصري، بينما تزوج الفنان السوري من فتاة خارج الوسط الفني.

فيديو قد يعجبك: