إعلان

بالفيديو- بماذا وعدت كندة علوش ضيف خيري رمضان؟

12:45 ص الأحد 09 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أجرت الفنانة كندة علوش مساء أمس السبت مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على قناة النهار، لتتحدث عن رأيها في مبادرة "عربة الحواديت"، والتي وصفتها بالفكرة الجميلة جدا.

وأضافت "المبادرات الفردية فى بلادنا العربية شيء رائع، فنشر الثقافة بشكل عام هدف راقي سواء كانت القراءة أو المسرح المتجول، ولو لم تدعمها المؤسسات الرسمية بشكل كامل، يجب أن نسلط الضوء عليها ولو جعلنا ألف طفل يقرأ يكون إنجاز عظيم".

ولفتت كندة إلى أنها وعدت هيثم عبد ربه صاحب فكرة "عربة الحواديت"، بالذهاب معه إلى القرى ومشاركته في عملية توزيع الكتب لكن حالت ظروفها دون ذلك، موضحة أنها الآن على استعداد للذهاب معه إلى أى مكان تشجيعا لهذه الأفكار الهادفة، خاصة وأنها محبة للقراءة لكنها لا تجيد الحكي، على حد قولها.

وأشارت إلى أن هذه المبادرة تُذكرها بمشروع مختلف، وهو "المسرح المتجول" والذي يقوم فيه فنانون مغمورون بالذهاب إلى القرى والأرياف لعرض مسرحياتهم وأعمالهم، وتساءلت: "لماذا لا نقوم بعمل مشروع مماثل من فنانين معروفين لديهم تواجد عند الناس؟".

كان الإعلامي خيري رمضان قد استضاف فى حلقة السبت من برنامج "آخر النهار " صاحب مبادرة "عربة الحواديت" هيثم عبد ربه، الذي قال عن مشروعه إن فكرته الأساسية  تقوم على الذهاب إلى القرى والنجوع لتشجيع الأطفال على القراءة.

يُذكر أن برنامج "آخر النهار" يُعرض عبر شاشة "النهار"، ويقدمه "خيري رمضان، خالد صلاح، جابر القرموطي ومحمد الدسوقي رشدي"، يوميًا في الساعة الثامنة مساءًا.​

فيديو قد يعجبك: