إعلان

تفاقم الأزمة بين المنتج محمد مراد والموزع صبحي سنان

01:05 ص الخميس 30 مارس 2017

المنتج محمد مراد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تفاقمت الأزمة بين المنتج محمد مراد مالك شركة "ستارز بيكتشرز" والموزع اللبناني صبحي سنان، ووصلت لساحات القضاء بعدما رفع الأخير دعوى قضائية على الأول، اختصم فيها أيضا غرفة صناعة السينما، بعد تحذيرها المنتجين المصريين من التعامل معه.

وكانت الأزمة قد بدأت بتقديم مراد شكوى لغرفة صناعة السينما يتهم فيها سنان بعدم سداد باقي المستحقات المادية المتفق عليها، مقابل احتكاره توزيع عدد من الأفلام التي تنتجها الشركة، ومن بينها "روج" و"تفاحة حواء"، فأصدرت الغرفة قرار رقم 88 باتفاق أعضاءها ينص على وقف التعامل مع صاحب شركة "فالكون فيلمز إنترناشيونال"، لحين سداده مستحقات مراد، كما ألزمته في قرارها رقم 65، بدفع باقي مستحقات شركة "ستارز بيكتشرز".

وتظلم سنان، واعتبر القرار مجحف وغير منصف، ورفع قضية على المنتج محمد مراد، يتهمه بالإخلال بالتعاقد بينهما، وعدم تسليم المواد المتفق عليها في المواعيد المحددة، كما اتهم الغرفة بأنها تقوم بدور ليس دورها وتعيق استثماراته في مصر.

وهو ما نفاه مراد، مؤكدا أن الغرفة أنصفته، وأكدت بقرارها أن سنان لم يقم بتنفيذ العقد المبرم بينهما، واعتبره قرار حاسم وعادل، مشددا على ثقته في القضاء المصري، وبأن قراره سيجلب له حقه، مضيفا أنه شركته سلمت سنان فيلم "تفاحة حواء"، وباعه بالفعل لشبكة قنوات osn، لكنه لم يدفع باقي المبلغ المتفق عليه، نظير استغلاله للفيلم.

وقال مراد "سنان يزعم إنه من أكبر المستثمرين في مصر، بينما ليس لديه سجل تجاري أو بطاقة ضريبية ولا يعمل لديه عامل واحد مصري، فهو سمسار وليس مستثمرا"، وشدد على أن شركته لن تستجيب لسنان بإنتاج أفلام لا ترقى لمستوى المشاهد المصري، حسب تعبيره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان