إعلان

أخرهم صلاح رشوان.. 6 فنانين رحلوا عن عالمنا بسبب "السرطان"

11:32 ص الأربعاء 22 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:
فقد العديد من نجوم الفن حياتهم، بعد صراع مع مرض "السرطان"، ففقدت الفنانة نعيمة عاكف حياتها بعد صراع طويل مع سرطان الدم، كذلك توفي الفنان رشدي أباظة بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، وبنفس المرض توفي الفنان الكبير أحمد زكي، وتوفيت الفنانة ناهد شريف بعد صراع مع مرض سرطان الثدي، وغيرهم العديد من النجوم.

وفي السنوات الـ5 الأخيرة، طارد السرطان الفنانين والمشاهير، ومن أبرز الفنانين الذين فقدواحياتهم في السنوات الخمس الأخيرة..

صلاح رشوان

أعلن نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، عن وفاة الفنان صلاح رشوان يوم الاثنين 20 فبراير، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك أثناء تلقيه العلاج بفرنسا، عن عمر يناهز 67 عاما.

محمود عبدالعزيز

توفي الفنان محمود عبدالعزيز، في 12 نوفمبر الماضي، بعد صراع مع مرض سرطان الجيوب الأنفية، وهو مرض نادر أصاب الفنان الراحل، وانتشر المرض تدريجيا، حيث أصاب الرئة والعظام فيما بعد، ولفظ الساحر محمود عبدالعزيز أنفاسه الأخيرة، في مستشفى الصفا بالمهندسين.

فايزة كمال

توفيت الفنانة فايزة كمال، في 26 مايو 2014، بعد صراع طويل مع مرض سرطان الكبد، وقد انتقلت الفنانة الراحلة لغرفة العناية المركزة، بمستشفى القصر العيني، حيث تبين بعد خضوعها للفحوصات، إصابتها بمرض سرطان الكبد، لتلفظ أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى، عن عمر يناهز 51 عاما.

ميرنا المهندس

توفيت الفنانة ميرنا المهندس، عن عمر يناهز 37 عاما، وتحديدا في 5 أغسطس 2015، حيث تعرضت الفنانة الراحلة، لأزمة صحية نقلت على إثرها للمستشفى، بعد اصابتها بنقص الصفائح الدموية داخل جسدها، وعلل الأطباء ذلك بسبب إصابتها سابقا بمرض سرطان القولون، وهو ما أدى لنزيف رئوي، أدى لوفاتها.

رندة مرعشلي

توفيت الفنانة السورية رندة مرعشلي، عن عمر يناهز 39 عاما، بعد صراع طويل مع مرض سرطان الثدي، وكانت الفنانة السورية قد رحلت عن دنيانا في 20 أكتوبر عام 2015، وتعرضت "رندة" لانتكاسة صحية بعد تعافيها، لتلفظ أنفاسها الأخيرة في إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية "بيروت".

معالي زايد

توفيت الفنانة معالي زايد، عن عمر يناهز 61 عاما، بعد إصابتها بمرض سرطان الرئة، وعانت الفنانة الراحلة بعد دخولها المستشفى من تفشي المرض داخل جسدها، لترحل عن عالمنا في 10 نوفمبر 2014.

فيديو قد يعجبك: