إعلان

تعرف على توقعات الفنانين لمباراة مصر وبوركينا فاسو

03:30 م الأربعاء 01 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:
يترقب الجميع مساء الليلة، مباراة مصر وبوركينا فاسو، في مباراة نصف نهائي كأس أمم افريقيا، والتي تنظمها دولة الجابون لعام 2017.

وبعد الفوز الذي حققه منتخبنا الوطني، على منتخب المغرب، زادت الآمال حول إمكانية فوز مصر وحصولها على هذه البطولة، للمرة الثامنة في تاريخها، وقد صرح عدد من الفنانين عن توقعاتهم لمباراة مصر وبوركينا فاسو، والذي ستقام الليلة الاربعاء 1 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءا.

كمال أبو رية
توقع الفنان كمال أبو رية، فوز منتخبنا الوطني الليلة، وتأهله لمباراة نهائي الكأس، حيث توقع "أبو رية" أن تظل شباك مصر نظيفة في هذه المباراة أيضا، وأن يفوز منتخبنا الوطني بهدفين نظيفين، كما أضاف "أبو رية" أنه تابع المباريات السابقة في منزل صديقه الفنان فاروق الفيشاوي، وأكد أنه سوف يتابع هذه المباراة أيضا في منزل "الفيشاوي" مع عدد من الأصدقاء.

بيومي فؤاد
قال الفنان بيومي فؤاد، أنه سوف يتابع مباراة مصر وبوركينا فاسو في مدينة شرم الشيخ، وأكد "بيومي" أنه يتوقع فوز المنتخب بهدف نظيف، وأن المنتخب سوف يحصل على الكأس للمرة الثامنة، في هذه البطولة.

عمر مصطفى متولي
أكد الفنان عمر مصطفى متولي، أنه سوف يتابع مباراة الليلة، بعد أداء بروفة في المسرح، مع أصدقائه من فرقة مسرح مصر، وأنه تابع المباريات الماضية مع أصدقائه في المسرح، وأنه يتوقع فوز منتخب مصر بهدفين نظيفين الليلة.

أشرف مصيلحي
قال الفنان أشرف مصيلحي، أنه سوف يتابع مباراة منتخب مصر الليلة في إحدى المقاهي، برفقة أصدقائه، وأنه يتفاءل بمشاهدة المباراة في هذا المكان تحديدا، كما أكد أنه تابع كل المباريات الماضية في نفس المكان، وتابع "مصيلحي" أنه متفائل الليلة، وأن منتخب مصر سيفوز بنتيجة هدفين نظيفين.

يوسف اسماعيل
أكد الفنان يوسف إسماعيل، أنه واثق من فوز منتخبنا الوطني الليلة، وأنه يتوقع نتيجة هدفين لهدف، وواثق من تأهل منتخب مصر للنهائي، وقال "اسماعيل" أنه سوف يتابع مباراة المنتخب الليلة مع أسرته في المنزل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان