إعلان

موقفها من قتل الحيوانات ورمي القمامة وأخيرًا الآذان.. تصريحات اثارت الجدل لـ شيرين رضا

09:03 م الخميس 28 ديسمبر 2017

شيرين رضا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

أثارت الفنانة شيرين رضا خلال الأيام الماضية، جدلًا بعد تصريحها الخاص ببعض المؤذنين، والتي وصفت صوتهم بـ"الجعير"، ولم يكن هذا التصريح الوحيد لشيرين الذي صدم الجمهور واعتبروه جريئًا، لكن كان العام الأخير لشيرين، عام مليء بالنسبة لها بالمواقف والتصريحات الجريئة التي أقدمت عليها من أجل تغيير ما حولها للأفضل، حتى ولو رأى بعض الجمهور أن تصريحاتها مسيئة وغير مفيدة، ويرصد مصراوي أبرز تلك المواقف الحادة التي أقدمت عليها شيرين خلال الشهور الأخيرة والتي أثارت غضب البعض، لكنها كانت بقصد الإصلاح.

السخرية من حديقة الحيوان

سخرت "رضا" من حديقة الحيوانات بالجيزة، في أبريل الماضي، وكتبت عبر حسابها بتويتر، قائلة: "حديقة الحيوان بقت مقبرة، الحيوانات بتموت فيها بالبطئ"، وناشدت محافظ الجيزة بالتدخل لإنقاذ الحيوانات من الإهمال، وبالرغم من السخرية التي لاقتها من البعض وقتها، إلا أن هناك العديد ممن أيدوا مناشدتها.

وفي مايو دشنت شيرين حملة لإنقاذ الحيوانات بحديقة الجيزة، وقالت عبر حسابها على فيسبوك: "إحنا قررنا أننا مش هنسكت وهنعمل دورنا عشان ننقذ الحديقة من اللي بيحصل فيها، وعندنا أفكار لتطوير الحديقة وياريت كل اللي عنده فكرة أواقتراح أو ممكن يمد إيده بالمساعدة بأي شكل ميكسلش وسوا ننقذ الحيوانات من اللي بتتعرض له".

الهجوم على الحكومة

في أكتوبر الماضي، هاجمت "رضا" الحكومة بسبب تسميمها الفترة الأخيرة لكلاب الشوارع بحجة أنها تمثل خطرًا على الأهالي، وكتبت عبر حسابها بتويتر: "الحكومة بتسمم كلاب الشارع لأنها خطر وهنا معانا طفلين عندهم سنتين بيلعبو مع الكلاب دي!! ارحمهم يا رب من كل قاتل جاهل معندوش رحمة".

image-(1)

الهجوم على مسؤولي الطرق

في 2016، هاجمت شيرين مسؤولي الطرق، وذلك عقب حادثة انقلاب قطار بمدينة العياط، في أثناء اتجاهه من مدينة أسوان ذاهبًا إلى القاهرة، مما أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة آخرين، وأعربت شيرين عن غضبها من الإهمال الذي تعاني منه الطرق، وكتبت عبر صفحتها علي تويتر: "السادة المسؤلين عن الطرق.. يا رب أشوفكم محروقين يوم تكون فيه المية مقطوعة! يا عديمي الضمير والإنسانية وَيَا احقر البشر! مكانكم في جهنم محفوظ!".

الهجوم على رئيس جامعة القاهرة

شنت الفنانة شيرين رضا، في فبراير الماضي، هجوما حادًا على الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، على خلفية تسميم الكلاب الضالة داخل جامعة القاهرة، حيث انتشر فيديو يظهر تسميم الكلاب داخل الجامعة.

وقالت "شيرين"، خلال تغريده لها على موقع "تويتر": "جابر نصار رئيس جامعة القاهرة قاتل الكلاب.. إعتذارك مرفوض، أنت واللي عملوا كده، إزاي أنت مسئول عن شباب يا عديم المخ والرحمة".

image

انتقاد رمي القمامة

وجهت شيرين نداءً إلى رؤساء أحياء مدينة القاهرة، استنكرت خلاله تردي أوضاع النظافة بشوارع المدينة، وعدم وجود عدد كاف من صناديق القمامة، وعلقت شيرين على الأمر عبر حسابها على تويتر، قائلة: "نداء إلى رؤساء أحياء القاهرة: أرجوكم اشتغلوا شوية على النظافة وعلى وضع صناديق قمامة في الشوارع، لأن الوضع أصبح لا يُطاق.. إيه اللي شاغلكم عنا؟".

كما انتقدت شيرين تلوث مياه النيل بالقمامة، وقالت عبر حسابها على تويتر: "غلط وعيب وحرام إننا نرمي زبالتنا في الشوارع والنيل، ولا إيه؟".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان