إعلان

شاهد| أكثر 10 فيديوهات مشاهدة على يوتيوب في 2017‎: المهرجانات تكسب

06:04 م الخميس 28 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصراوي:

فرضت الأغاني الشعبية والمهرجانات نفسها في قائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة على موقع يوتيوب في 2017، فيما تصدرت أغنية despacito القائمة.

مصراوي يعرض لك أكثر 10 فيديوهات مشاهدة:

1- despacito

" دسباسيتو" أو "ببطء" هي أغنية منفردة للمغنيين البورتوريكيين لويس فونسي ودادي يانكي، وهي من إنتاج شركة يونيفرسال ميوزيك.

حققت الأغنية نجاحاً كبيراً لتكون الأكثر بثاً على الإطلاق في تاريخ الإنترنت، وقدمت أغنية "دسباسيتو" نوعا من التراث الموسيقي الراقص في بورتوريكو، الذي يتمتع بإيقاعات لاتينية، ووصل عدد مشاهدات الفيديو على مواقع التواصل "يوتيوب" حتى شهر نوفمبر الماضي من نفس العام 2017 حوالي 4.6 مليار مرة.

يذكر أن زيادة نجاح ومشاهدة الأغنية تأتى لمشاركة مغني البوب الكندي "جاستين بيبر"، وذلك بعد إطلاق نسخة معدلة من الأغنية، فيما تصدرت أغنية "دسباسيتو" التصنيف الأمريكي لأفضل الأغنيات مدة 10 أسابيع، في إنجاز تحقق لأول مرة منذ أغنية "ماكارينا" سنة 1996.

2- "عم يا صياد"

هي أغنية للمطرب الشعبي محمود الليثي، وحققت مشاهدات على موقع "يوتيوب" تقترب من 87 مليون مشاهدة، وذلك منذ بداية عرضها في الخامس من شهر إبريل، من خلال قناة "السبكي"، ومشاهد الأغنية مأخوذة من فيلم "يجعله عامر" بطولة (الفنان أحمد رزق، المطربة بوسي، الفنان بيومي فؤاد، محمود الليثي، نرمين ماهر، هشام إسماعيل).

3- أغنية 3 دقات

دويتو مشترك بين الفنانة يسرا والمطرب "أبو"، ويعود النجاح الكبير الذي حققته الأغنية، الى الأداء العالي للمطرب وكلمات السيناريست الشهير تامر حبيب، وتوزيع موسيقي لرامي سمير.

وحظيت بمشاهدات تقارب 56 مليون مشاهدة في أقل من شهرين فقط، منذ عرض الكليب.

4- "الكيف"

هي أغنية للمطرب الشعبي "طارق الشيخ" بالاشتراك مع فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد. ناقشت قضية مهمة من خلال موضوع مكافحة الإدمان، والابتعاد عن طريق الوقوع فيه، وحصدت الأغنية نشبة مشاهدات تجاوزت الـ 52 مليون، منذ بداية عرضها في شهر يوليو الماضي من العام الحالي،

الأغنية من كلمات أمير عيد، وألحان وتوزيع: كايروكي.

5- مهرجان "العب يلا"

نال شعبية كبيرة وسط جموع الشباب، وذلك بسبب بساطة الاسم دون الخوض في مضمون الأغنية، والتي تخاطب الشباب في بداياتها وتنصحهم بعدم الإصغاء الى وسوسة الشيطان.

أغنية "العب يلا" للمطرب الشاب "أوكا" مع زميله الفني "أورتيجا"، ونالت الأغنية نجاحًا غير متوقع، حيث حصدت مشاهدات منذ عرضها في الأسابيع الأولي حتى الآن ما يقرب من 47 مليون مشاهدة.

6- مهرجان "دلع تكاتك"

يقدم من خلاله أغنية شعبية، ولكن بمغزي "جنسي"، وهو ما سهل من انتشارها بين أوساط المراهقين، وإيصال نسب مشاهدتها خلال الـ"يوتيوب" الى 23 مليون مشاهدة.

7- مزمار "عبد السلام"

محمد عبد السلام اشتهر مؤخرًا بتأديته للمزمار على جهاز "البيانو"، وهو ما اعتبره الكثيرون براعة يحسد عليها، فيما يذكر أن شهرة الموسيقي الشاب جاءت من خلال المطرب الشعبي الشهير "حكيم" فقد تعاونا سويًا في إحدى الأغنيات الشعبية بفيلم "حلاوة روح".

ونال مزمار عبد السلام شهرة كبيرة على صعيد الدول العربية. وحصد مشاهدات بلغت حوالى 20 مليون، منذ بداية فبراير.

8- "معدي الناس"

أغنية للمطرب عمرو دياب. والأغنية من كلمات أسامة مصطفى، وتلحين سامر أبو طالب، ومدة عرضها حوالي 4 دقائق، وتجاوزت مشاهدتها على موقع "يوتيوب" 11 مليون مشاهدة منُذ بدء عرضها في شهر يوليو.

9- "بتناديني تاني ليه"

أغنية من الفلكلور الشعبي، أعادت تقديمها المطربة والممثلة السكندرية "دنيا مسعود"، والتي تقيم في العاصمة "باريس" حيث تعمل هناك لدي الجالية المصرية.

الأغنية بصوت "دينا مسعود"

والأغنية التي انتشرت حاليًا على مواقع التواصل عبارة عن كليب من فيلم "الكيت"، للمطربة الشعبية "يسرا" وقد نجحت في حصد نسب مشاهدة تصل الى 6 مليون مشاهدة، منذ بداية العام الجاري.

10- ألبوم "عمرو دياب"

تعاون "الهضبة" في هذا الألبوم لأول مرة فريق جديد من كتاب الأغنية على رأسهم الشاعر الخليجي "تركي آل شيخ" وفريق عمل الألبوم ومنهم الملحن سامر أبو طالب، بالاشتراك مع "مديح محسن، وأحمد المالكي، ومحمد رضا، وهاني رجب".

ويضم الألبوم عدد 10 أغنيات هي: "قلبي اتمناه"، "قمر ايه"، "اه حبيبي"، "اول كل حاجه"، "يا أجمل عيون"، "نغمة الحرمان"، "جنب حبيبي"، "حبايب ايه"، "معدي الناس"، "أحلى حاجة".

وحصد نسب مشاهدة تقارب الـ 5 ملايين مشاهدة على موقع الفيديو "يوتيوب".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان