إعلان

بالفيديو- لطيفة تطالب بفتح الحدود وانتقال الفنانين العرب بدون "فيزا"

05:05 م الجمعة 22 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:
تصوير- عمر جمال:

أعربت المطربة التونسية لطيفة عن استيائها مما يحدث في البلدان العربية في الفترة الحالية، وأكدت أن المنطقة العربية تعاني من فقدان الحراك المدني، مُضيفة: "حتى الحراك الفني ميت أو في سبات عميق.. هناك حالة من اليأس".

وتابعت الفنانة التونسية خلال الندوة التي أقيمت مساء أمس، الخميس بموقع "مصراوي"، أنه بالتزامن مع قيام ما يُسمى بثورات الربيع العربي، طالبت ومازالت تطالب بفتح حدود البلدان العربية للفنانين والمبدعين العرب، واستطردت: "لازم نفتح الحدود، والفنان العربي لازم مايبقاش له فيزا، لازم يدخل أي بلد عربي براحته.. أنت فنان عضو نقابة في بلدك يبقى أهلًا وسهلًا بيك، ماتستناش فيزا من أي بلد"، مطالبة بضرورة وجود حراك مدني ونقابي أقوى من الموجود حاليًا.

وأشارت لطيفة إلى أن ما يحدث حاليًا في البلدان العربية هو أن "الكل بيتفرج على بعضه"، كما أن الحفلات التي تُقام تكون دون مستوى الحدث العربي الموجود في شوارعنا وبلداننا.

يُذكر أنه حضر الندوة الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة "أونا" للصحافة والإعلام، ومحمد سمير، رئيس التحرير التنفيذي، وعلاء الغطريفي، مدير التحرير العام للمؤسسة، والمشرف العام على القطاع الفني أحمد الجزار، ورئيس قسم الفن غادة طلعت، ومحرري قسم الفن (منى الموجي، منال الجيوشي، مصطفى حمزة، محمد مجدي وسما جابر).

واحتفلت لطيفة مع "مصراوي" بألبومها الجديد "فريش"، والذي يضم 13 أغنية، منها "فريش، ملحوقة، تحلو الأيام، بحر الغرام، طبعك عنيد، أخون لأ، لا يا عبدالله، قلبي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان