إعلان

فنانون طاردتهم شائعات تغيير الديانة: أحدهم لن يُصبح مسلماً (صور)

07:36 م السبت 16 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: محمد مجدي

طاردت شائعة تغيير الديانة عدداً من الفنانين والإعلاميين في العالم العربي، الأمر الذي أثار غضبهم، لاعتبارات أن الدين يدخل ضمن الحرية الشخصية، ولا يُعقل التفتيش في النوايا.

1- بدرية طلبة

بدرية طلبة

 

طاردت الفنانة بدرية طلبة شائعة تغيير ديانتها، بعد زيارة أحد الكنائس في منطقة المطرية، ونشر صورتها من داخل الكنيسة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وأثارت الشائعة جدلاً كبيراً، ما دفع "بدرية" للردّ: "أنا مسلمة، اسمي بدرية محمد طلبة عبدالعال، وبحب السيدة مريم العذراء، وشعرت براحة كبيرة جداً عندما توجهت إلى الكنيسة".

 

 

2- جورج قرداحي

جورج قرداحي

نفى الإعلامي اللبناني جورج قرداحي شائعة اعتناقه الدين الإسلامي التي روجها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وبثتها مواقع إخبارية.

 

 

وقال قرداحي في لقاء تليفزيوني: "الديانة الإسلامية شرف لأي شخص، أحترم الدين الإسلامي والمسلمين، ولكني مسيحي وفخور بديانتي، ولن أصبح مسلماً. المسلمون والمسيحيون أشقاء يعبدون رب واحد".

3- دوللي شاهين

2016_11_29_21_49_2_785

 

ترددت العديد من الأخبار حول تغيير الفنانة دوللي شاهين ديانتها، واعتناقها الدين الإسلامي، وهو الأمر الذي لم تعلق عليه، وردّت بطريقة غير مباشرة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بنشر صورة في خلفيتها "صليب" معلق على الحائط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان