إعلان

علاء مرسي يكشف لـ"مصراوي" عن تفاصيل تقليده مشاهير العالم

07:17 م السبت 16 ديسمبر 2017

مصراوي

كشف الفنان، علاء مرسي، عن حقيقة الصور المتداولة له، على صفحات التواصل الإجتماعي، والخاصة بتقليد عدد من مشاهير العالم.

وقال "مرسى"، فى تصريح لـ" مصراوى"، أن هذه الصور تخص برنامجه الجديد الذي يعتمد علي تقليد عدد من مشاهير العالم فى الفن والسياسة، ومن بينهم الرئيس الليبي السابق، معمر القذافي، والمصارع الأمريكي المشهور هوجان، ومايكل جاكسون، شارلي شابلن، وشخصية قائد تنظيم القاعدة "ابن لادن".

وأضاف :" أستعين ببعض الشباب الذين يملكون صفحات بها الالاف المتابعين علي مواقع التواصل الإجتماعي ، للترويج للبرنامج"، لافتا إلى وجود نجله محمد علاء مرسي في الاعداد ، والماكيير طارق مصطفي القائم بأعمال الماكياج ضمن فريق العمل .

وأكد الفنان علاء مرسى ، أنه لم يستقر علي أسم للبرنامج حتى الأن، ومن المتوقع أن يعلن الإسم عقب الانتهاء من الحلقات وتجميعها، موضحان أن البرنامج مقررا عرضه في شهر يناير المقبل.

وتابع :" أنا قررت انتاج البرنامج ، لإيمانى بفكرته، وحرصى على تقديمه بشكل إيجابي وبطريقة كوميدية، ومن المحتمل نزوله قريبًا عبر قناته الخاصة على موقع الـ "يوتيوب".

يُذكر أن أخر أعمال "مرسي" كانت فيلم "القرموطي في خط النار" مع النجم أحمد آدم، من تأليف محمد نبوي، وعلاء حسن، وإخراج أحمد البدري، وشارك في بطولته أحمد صيام، وبدرية طلبة، وشيماء سيف

فيديو قد يعجبك: