إعلان

أحمد عدوية يكشف لـ(مصراوي) تفاصيل أزمته بعد ظهوره في قناة يملكها عضو بالكنيست الإسرائيلي

08:28 م الأربعاء 15 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

أثار ظهور الفنان أحمد عدوية على قناة "التليفزيون العربي"، في برنامج "طرب" الذي يقدمه الفنان مروان خوري، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، كون القناة مملوكة لعزمي بشارة عضو الكنيست الإسرائيلي سابقًا، ومتهمة بأنها ذات ميول إخوانية.

وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، قال عدوية "لم أكن أعرف بحقيقة القناة التي ظهرت بها، فالدعوة جاءتني من الفنان مروان خوري، للمشاركة في برنامج غنائي، وأنا راجل بغني لا ليا دعوة بإخوان أو غير إخوان"، مشددًا على أنه لا يعرف من يكون هو عزمي بشارة.

وأكدت "نوسة" زوجة الفنان أحمد عدوية، والتي قامت بالاتفاق مع البرنامج، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "لم نكتشف حقيقة القناة إلا بعد عرض الحلقة، من خلال الصحافة والجمهور، والمسألة بدأت عندما تلقيت مكالمة من شخص يعمل مع الفنان مروان خوري، يعرض استضافة عدوية في حلقة من برنامج طرب، ووافقت، وسافر لتصوير الحلقة وعاد، واندهشنا بعد أن عرفنا بالأمر".

واختتمت بالتأكيد على أن عدوية فنان شعبي، طيب وفي حاله، ومن أصول الشعب المصري ولن يرضى بالظهور على قناة إسرائيلية أو تستضيف رموزاً إخوانية.

جدير بالذكر أن الفنان الكبير أحمد عدوية يستعد لطرح ألبوم "الأستاذ"، والذي يضم 8 أغاني وموالين، كما سيشارك في إحياء حفل القرن، الذي تنظمه مؤسسة الأهرام في ستاد القاهرة في 1 ديسمبر المُقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان