إعلان

بالصور- نجوم الفن ينعون شهداء حادث الواحات

11:59 ص السبت 21 أكتوبر 2017

كتب- محمد مجدي:

أعرب عدد من نجوم الفن عن حزنهم الشديد، لاستشهاد مجموعة من رجال الشرطة في الحادث الإرهابي الذي وقع أمس الجمعة في طريق الواحات.

ونعى الفنانون عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي شهداء الوطن، وجاءت تعليقاتهم على النحو التالي..

أحمد السقا

كتب الفنان أحمد السقا على موقع "تويتر": "اللهم عليك بمن قتل خيرة شباب مصر فإنهم ﻻ يعجزونك، اللهم أجعل مصر في أمانك وضمانك يا رب العالمين. خالص العزاء في شهداء مصر ".

عمرو واكد

عبر الفنان عمرو واكد عن حزنه لوقوع الحادث الإرهابي، وكتب على "تويتر": "يوم حزين جداً. اللهم صبر أهاليهم وأحبابهم".

ليلى علوي

وعبرت الفنانة ليلى علوي عن حزنها عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، وكتبت: "رحم الله شهدائنا الأبرار من رجال الشرطة البواسل، الذين يقدمون مع رجال القوات المسلحة أرواحهم الغالية فداءً لمصرنا الحبيبة، وأحب اؤكد اننا جميعا كمواطنين نقدر هذه التضحيات العظيمة التي يقدمها هؤلاء الأبطال في كل مكان سواء في سيناء أو الواحات أو اَي مكان للدفاع عن الوطن، وأننا جميعًا نقوم بمساندتكم من خلال العمل المخلص كل واحد في مجاله لنحافظ جميعاً على بلدنا التي لن يهزمها الاٍرهاب أبداً بفضل الله وتضحيات أولادها المخلصين وبتقدم بخالص العزاء لأسر الشهداء ربنا يصبرهم ويحمي مصر".

صلاح عبدالله

وكتب الفنان صلاح عبدالله عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "يا حزن لابس في عيون الصُّبْح توب الخجل.. لإني مش فاهم مش حفتي ولا حهري وحبكي وأنا ساكت".

حنان مطاوع

وكتبت الفنانة حنان مطاوع عبر "فيسبوك": "الله يرحم شهداءنا، بجد حاجة تقهر".

عمرو الليثي

ونعى الإعلامي عمرو الليثي شهداء الشرطة، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "رحم الله شهداء الواحات وخالص عزائي لأسر الشهداء ولجميع المصريين".

محمد إمام

واكتفى الفنان محمد عادل إمام بنشر الآية القرآنية "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

إنجي علاء

وكتبت السيناريست إنجي علاء عبر صفحتها بموقع "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم ارحم شهداء الوطن والواجب وأرزق أهلهم الصبر والسكينة".

أكرم حسني

أعرب الفنان أكرم حسني عن حزنه عبر صفحته بموقع "تويتر"، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. رحم الله شهداء الوطن وصبر ذويهم ".

فيديو قد يعجبك: