إعلان

بالصور.. غادة عبدالرازق ترقص على أغنية "فرتكة فرتكة" في Arab Casting

01:46 م الجمعة 06 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أدى ثلاث متسابقين في برنامج "Arab Casting" عرض مسرحي خلال مسابقات البرنامج تحت عنوان "الحلم".

وأبدت لجنة التحكيم إعجابها بالعرض، حيث قالت الفنانة غادة عبدالرازق عضو لجنة التحكيم، إن المتسابقة "هدير" أبهرتها بأدائها، خاصة في المشاهد الصامتة، مشيرة أن حركتها فقط على المسرح عبارة عن عمل إبداعى مميز، كما وصفت المتسابق أحمد الأردني أنه طموح، ولم يختلف رأى قصي خولي كثيرا.

وتوقع أعضاء لجنة التحكيم أن الثلاثي "هدير وأحمد وماريا"، سيكون لهم فرصة كبيرة للاستمرار في الحلقات النهائية بالبرنامج ولن يكونوا من الراحلين خلال هذه المراحل.

وفي عرض كوميدي آخر فوجئ المشاهدين برقص بعض المتسابقين على أغنية "فرتكة فرتكة"، حيث رقصت غادة عبدالرازق والفنان قصي خولي، أثناء متابعة العرض، وفور انتهاء العرض الذي أعجب لجنة التحكيم، قامت غادة بتقبيل أحد المتسابقين والذى يدعى "أحمد" وقالت له "إنت هتبقى نجم مصر القادم في الكوميديا".

كا صوتت اللجنة لبقاء كلا من وليد كمامة وفيفيان، فيما انقذ الجمهور المتسابقين يارا ومحمد تونجى.

وخرج من السباق خلال هذه المرحلة، رؤى بسام من سوريا، ووسيم السلاح من سوريا، ليغادرا البرنامج بصورة نهائية، ويستكمل السباق خلال المراحل القادمة ال16 متسابق الأخرين.

وكان مرشح للخروج من البرنامج 6 متسابقين قامت لجنة التحكيم بالتصويت لبقاء اثنين منهم فيما اختار الجمهور عن طريق التصويت المباشر بقاء اثنين أخرين، وغادر البرنامج اثنين فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان