إعلان

بالصور.. 4 فنانات يظهرن بزي "سانتا كلوز" في احتفالات رأس السنة

02:38 م الأحد 01 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:

احتفلت الفنانات برأس السنة الجديدة، بأشكال متنوعة، ولكن حرصت عدد من النجمات على الإحتفال بشكل مختلف، ونشر صورهن عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وهن يرتدين زي "سانتا كلوز" أو "بابا نويل"، ومن بين هؤلاء الفنانات...

نيكول سابا

نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا مجموعة صور تجمعها بأسرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، وظهرت نيكول وهي ترتدي زي سانتا كلوز إلى جانب زوجها يوسف الخال، وزوجة شقيقها الفنانة ورد الخال، وزوجها الموزع الموسيقي باسم رزق، وعلقت نيكول على الصور قائلة "ينعاد عليكن كلكن، بحبكن".

مي عز الدين

نشرت الفنانة مي عز الدين صورة لها وهي ترتدي زي بابا نويل، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت مي على الصورة قائلة "أتمنى لكم سنة جديدة مشرقة، كل سنة وانتم منورين حياتي".

مروى

وظهرت الفنانة اللبنانية مروى من خلال جلسة تصوير بزي "سانتا كلوز"، وكانت مروى قد تعرضت لموقف صعب أثناء كواليس تلك الجلسة، حيث تعرضت لاحتراق شعرها، بسبب وجود شموع في جلسة التصوير، ولكن فريق التصوير تمكن من انقاذ الموقف، إلا أنها انهارت بالبكاء.

إيمان العاصي

كما ظهرت الفنانة إيمان العاصي بصورتين احتفالا برأس السنة، إحدى تلك الصور كانت مع ابنتها "ريتاج"، وظهرت إيمان وابنتها بزي بابا نويل، إلى جوار شجرة عيد الميلاد، التي حرصت ايمان على تزيينها، يذكر أن إيمان العاصي احتفلت بخطوبتها على الفنان طارق صبري في أواخر نوفمبر الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان