إعلان

23 صورة لشيرين عبدالوهاب ترقص وتغني وتتناول "الفتة" مع إسعاد يونس

02:05 م الأحد 11 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تحتفل الفنانة شيرين عبدالوهاب بـ عيد الأضحى المبارك مع جمهورها من خلال برنامج " صاحبة السعادة "، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على CBC.

ويتم عرض حلقة شيرين على جزأين أول وثاني أيام العيد ، وتتحدث خلال الحلقتين عن مشوارها الفني وحياتها الشخصية، حيث تتطرق إسعاد إلى المشاكل التي مرت بها شيرين بداية من مشاكلها مع منتجها ومكتشفها نصر محروس عام 2005، مروراً بأزمات مثل مشكلتها مع شريكها فى النجاح المطرب تامر حسني ، وأزمتها مع شريف منير ، ومشاكلها مع شركة روتانا ، انتهاءًا بقرار اعتزالها الفن.

وتتذكر شيرين نشأتها فى حى القلعة، وتحكي عن علاقتها بعائلتها وأشقائها، وحلمها بأن تصبح ممرضة أو دكتورة، كما تتحدث عن بداية اكتشاف موهبتها فى الغناء، وبداية مشوارها بالغناء فى الأفراح والحفلات، ثم تتحدث عن بدايتها الفنية ومشاركتها محمد محيي الغناء فى دويتو " بحبك " وكيفية تعرفها على المنتج نصر محروس ، وعن بدايتها الحقيقية مع تامر حسني .

وتقارن شيرين بين تجربتها في عالم السينما من خلال فيلم " ميدو مشاكل " وتجربتها في الدراما التليفزيونية " طريقي "، وخلال الحلقة تقوم شيرين بالرقص والغناء وتشاركها إسعاد ، كما تتناولان "الفتة والممبار".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان