إعلان

عسكري "اشتباك": وثقنا في وصوله "كان".. وعوض لحم ودم

08:49 م الأحد 10 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد سليمان :

قال الممثل الشاب أحمد حفني إنه وزملاؤه بفيلم "اشتباك" كانوا على يقين بالعمل وأنه سيشارك في مهرجان "كان"، مضيفًا أن دور العسكري عوض وهو دور صامت أداه خلال الفيلم "لحم ودم" تطلب استعداد خاص وتدريبات مكثفة.

وعن مشاركته في الفيلم، قال حفنى إن مشاركته في "اشتباك" جاءت مصادفة من خلال "كاستنج" مروة جبريل، مضيفًا أن لقاءه بمحمد دياب مخرج العمل كان أيضًا مصادفة.

وعن مصادفة لقائه بمحمد دياب، قال أحمد حفني: "موقف لن أنساه، إذ كنت في عرض خاص لفيلم الجزيرة وفوجئت بالمخرج محمد دياب يقترب منى ويعرفني بنفسه ليخبرني أنه راض جدًا عن أدائي خلال الكاستنج وإني سيختارني للعمل، ما أسعدني كثيرًا قبل أن تتوقف الأمور كلها لمدة 9 أشهر، علمت خلالها أن دياب يتابع البروفات فيما لم يتصل بي أحد".

وأضاف: "وقتها حزنت جدًا إلى أن رن هاتفي وإذ بمكالمة من مروة تخبرني أنه تم اختياري، ودياب يطلب مقابلتي وينتظرني بالشركة المنتجة لتوقيع العقد عن دور العسكري عوض، وهو دور صامت".

وعن الشخصية التي أدائها في العمل، قال حفني: "ذاكرتها جيدًا وعلى أرض الواقع متابعًا كل عسكري أصادفه في أي طريق وشارع لدرجة أنهم كانوا يبدون قلقهم من نظراتي إليهم.. كنت أوقف البعض واختلق أي موقف لنتحدث، فتحادثت مع 5 عساكر، وتابعت لنماذج كثيرة من عساكر الأمن المركزي لفترة طويلة، وأديت بروفات وصلت مدتها 8 أشهر" .

وعن المشاركة في "كان"، قال حفني: منذ اللحظة الأولى للبروفات وكل ممثل منا كان لديه إيمان عميق بأن هذا العمل سيشارك في مهرجان كان.. كان هدفنا المسابقة الرسمية وليس مجرد مشاركة عادية تحت أي مسمي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان