إعلان

حماقي" عن ضرب ضابط بحفله الأخير: يجب مُحاسبة المخطئ

07:19 م الجمعة 15 أبريل 2016

حماقي" عن ضرب ضابط بحفله الأخير: يجب مُحاسبة المخط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

علق الفنان محمد حماقي، على واقعة اعتداء عدد من "البودي جاردات" بالضرب على الرائد أسامة رجب، مفتش مفرقعات أكتوبر، على هامش حفله الذي أقيم بجامعة الأهرام الكندية، أمس الخميس.

وأكد "حماقي" - عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - رفضه لما حدث من التطاول على أحد رجال الداخلية المكلفين بتأمين الحفل الذي شارك في إحيائه، وذلك قبل وصوله بأكثر من ساعة.

وطالب الفنان محمد حماقي بضرورة محاسبة المخطئ؛ لعدم تكرار مثل هذه الواقعة، خاصةً أنها تعد الأولى من نوعها التي تحدث له طوال مشواره الفني طوال ١٣ عامًا.

في السياق نفسه، نفت إدارة أعمال المطرب محمد حماقي استعانته بأي فرد أمن خاص به، مؤكدة أنه لا يستخدم "بودي جارد" كما ذكرت بعض المواقع الإخبارية.

من جانبه، روى الرائد أسامة رجب، مفتش مباحث مفرقعات مدينة 6 أكتوبر، تفاصيل الواقعة، قائلاً إنه توجه والقوة المرافقة إلى مقر الحفل قبل موعد انطلاقه بفترة كافية، وقام بتمشيط الجامعة، والمكان المخصص للحفل بواسطة الكلاب البوليسية، وأجهزة الكشف عن المفرقعات؛ للتأكد من عدم وجود أجسام غريبة.

وأضاف مفتش مباحث مفرقعات مدينة 6 أكتوبر، في تصريح لمصراوي، أنه كان متواجدًا أمام إحدى البوابات المخصصة للشخصيات الهامة، وأنه غير مخصص للجمهور.

وأوضح الرائد أسامة رجب، أنه فوجئ بتسبب اثنين من أفراد الحراسة "بودي جارد" - الذين تعاقدت معهم الشركة لتأمين الحفل - في سقوط بوابة إلكترونية لكشف المعادن، لافتًا بان أمين شرطة ذهب لمعاتبتهما، فوضعت مشادة كلامية بينهم.

وأكد "رجب"، أنه طلب من أمين الشرطة ترك الأمر له، وطالب أحد أفراد شركة الأمن تحديد المسؤول كون البوابة عُهدة"، فرد عليه بأسلوب غير مهذب، لكنه تحلى بأعلى درجات ضبط النفس، مطالبًا إياه بأن يُخبره عن مسؤولي الحفل، والمشرفين على التنظيم.

وتابع: "واحد منهم زقني، وحاولت الدفاع عن نفسي، فوجدت قرابة 8 أفراد - بودي جارد - يعتدون عليَّ بالضرب مرة واحدة"، منوهًا: "لم أشعر بشئ إلا وأنا بمستشفى الشرطة بالعجوزة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان