إعلان

بالصور- تكريم بوسي ونيللي كريم والكدواني في "المركز الكاثوليكي"

12:28 ص السبت 27 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أقيم حفل افتتاح الدورة الـ64 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال، مساء أمس الجمعة في قاعة الآباء الفرنسيسكان في وسط البلد.
وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين، والذين تم تكريمهم في حفل الافتتاح، وهم: بوسي، نيللي كريم، ماجد الكدواني، أسامة عباس، يوسف شعبان، مجدي الحسيني، لطفي لبيب، الموسيقار محمد سلطان، السيناريست بشير الديك، مدير التصوير محسن أحمد، الناقد رؤوف توفيق، الإعلامية فايزة واصف، المخرج علي بدرخان، ومحمد عبدالرحمن.

كما تم تكريم الفنانة زبيدة ثروت وتسلم تكريمها حفيدها أحمد ونجلتها، والفنانة كريمة مختار وتسلم عنها الجائزة ابنها شريف الدمرداش، الشاعر سيد حجاب وتسلم عنه الجائزة شوقي حجاب، الفنان جميل راتب وتسلم عنه التكريم السيناريست كرم النجار، إلى جانب تكريم اسم الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم وتسلمت التكريم بالنيابة عن أسرته صديقته الفنانة إلهام شاهين.

وحرص على حضور الحفل الفنان مجدي صبحي، والسيناريست عاطف بشاي، والماكيير محمد عشوب، الفنان حسام الحسيني.

يُذكر أن الدورة الـ64 من المهرجان مُهداة لروح الفنان العالمي عمر الشريف، وينظم المهرجان على هامش فعالياته حفل تأبين للفنان الراحل يوم الخميس المُقبل، إلى جانب عرض فيلم "المواطن مصري"، وسيختتم المهرجان فعالياته يوم الجمعة الموافق 4 مارس المُقبل. 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان