بالصور.. الشبه بين الفنانين وأبنائهم.. وإيمان العاصي الأبرز

07:28 م الخميس 18 فبراير 2016

فنانون وأبنائهم

كتب - محمد صالح :

تتفاوت أوجه الشبه بين الفنانين وأبنائهم ، هناك من تعرف أنهم أبناء هؤلاء الفنانين وأخرين لا يجمعهم به أي شبه، خصوصا أن هناك عددًا من الفنانين الذين يقومون بإخفاء ابناءهم عن وسائل الإعلام للحفاظ علي خصوصيتهم وطفولتهم، وأخرون يظهرون معهم بكل راحة أمام كاميرات الإعلام لاقتناعهم بأن الشهرة من نصيبهم لكونهم أبنائهم.

وخلال هذه الصور يستعرض مصراوي أوجه الشبه بين الفنانين وأبنائهم.. عبر الصفحات التالية

 

الفنان أحمد زاهر وبناته ليلي وملك:

يوجد شبه كبير يجمع بين الفنان أحمد زاهر وابنتيه ملك وليلي، وحرص زاهر منذ ولادتهما أن يقوم بالظهور بهما في كل وسائل الإعلام وبالفعل نجح في أن يصنع منهما نجمتان حيث شاركا في عدة أعمال فنية من بينها أحد أجزاء فيلم "عمر وسلمى " أمام الفنان تامر حسني.

الفنانة لقاء سويدان وابنتها جومانا :

 

تشابه كبير يجمع بين الفنانة لقاء سويدان وابنتها التي استعانت بها في كليب أغنية "مربيانى على أيديكي" وقامت بطرحة في عيد الأم .
لقاء تقضي كل أوقاتها بعيدا عن التصوير بصحبة ابنتها جومانا التي ورثت منها حب التمثيل.

دوللي شاهين وابنتها نور :

الفنانة اللبنانية دوللي شاهين لا تمانع أبدا في ظهور ابنتها نور معها في كل وسائل الإعلام بجانب زوجها المخرج، هذا بجانب أنها استعانت بها للظهور في كليب يحمل عنوان "زي القمر" الذي تم طرحه، وأعلنت دولي أن ابنتها مشروع فنانة ولن تمانع عملها في مجال الفن إذا اختارت هذا المجال.

شيرين عبد الوهاب ومريم وهنا:

تحرص دائما الفنانة شيرين عبد الوهاب علي التقاط الصور مع بنتيها مريم وهنا، كما تحرص على نشر صورهما في كل المناسبات التي تحتفل معهن بها، ولكن شيرين ترفض ظهورهما في الأعمال الفنية وتترك لهما حرية الاختيار عن الكبر، والد هنا ومريم هو الموسيقار محمد مصطفى ولكن الشبه الأكبر يجمعهما بالمطربة شيرين عبد الوهاب.

الفنانة إيمان العاصي وريتاج:

شبه كبير جدا يجمع بين إيمان العاصي وابنتها الوحيدة ريتاج التي حققت شهرة واسعة بعد ان شغلت أخبارها الرأي العام بعد أعلنت إيمان أن ابنتها تعرضت للخطف في الشهور الأولي من ولادتها مما جعل الجميع يتعاطف معها ،وذلك عقب خلافات كبيرة بين والدها مع ايمان انتهت بالطلاق.

إيمان لم ترفض عمل إبنتها في الفن ولكن تركت لها القرار وحرصت على نشر صورهما معا في وسائل الإعلام ما أظهر الشبه بينهما.

مني زكى ولي لي:

حرصت الفنانة مني زكي لفترة علي عدم إظهار صور إبنتها الأولي "لي لي" كما حدثت مشاكل بينها وبين بعض المصورين بعد أن قام بنشر صورة ابنتها للمرة الأولى،إلى أن اعتادت على نشر صورها، ومع هذا لا تحبذ منى زكي وزوجها أحمد حلمي نشر صور أبنائهما ولذلك لم ينشرا صور سليم ابنهما الثاني حتي الآن.

إعلان